ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

زيروكس تتوقع نمواً أعمالها في السعودية هذا العام على الرغم من الأزمة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 16 أبريل 2009

توقع الرئيس التنفيذي لعمليات شركة زيروكس العالمية في الأسواق النامية جاك جورو أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية الراهنة التي تعصف في العالم، إلا أن بعض الأسواق الواعدة مثل المملكة العربية السعودية ستشهد نمواً كبيراً وارتفاعاً في الإنفاق على الحلول التقنية.

وجاءت توقعات جورو خلال زيارة إلى الرياض، ليبحث مع شركة زيروكس السعودية آفاق واستراتيجيات العمل المستقبلية، وخطط توسع الشركة، كما اجتمع خلال زيارته إلى مسؤولين في مجموعة العليان التي تدير زيروكس السعودية وترتبط معها بشراكة تجارية.

وقال جورو بعد لقاءه رئيس شركة العليان المالية بيتر دادزيس: "نرى أن شراكتنا الراسخة مع مجموعة العليان أساس نجاحنا في الاستحواذ على الحصة الأكبر في السوق السعودي، ولدينا ثقة كاملة في قدرة زيروكس السعودية على حصد المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة"
وأجرى جورو عدة لقاءات مع زبائن بارزين لإيضاح مدى الفائدة التي يمكن أن تجنيها مؤسساتهم نتيجة التعامل مع نظم زيروكس حيث أضاف قائلاً: "نركز حالياً بشكل أساسي على تطبيق نظام Lean Six Sigma لإدارة الأعمال للارتقاء بكفاءة سير العمل، والواقع أن تقبل الشركات السعودية لهذا النظام كان مشجعاً للغاية"

وقدم جورو لزيروكس السعودية جائزة شريك العام المميز لعام 2008م، وهي جائزة تمنح للسوق الأفضل من بين 80 بلداً في الشرق الأوسط وإفريقيا.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

رافق جورو في زيارته للمملكة ماركوس تشايلدز نائب رئيس شركة زيروكس الشرق الأوسط وإفريقيا حيث أعاد تشايلدز التأكيد على أن عام 2009م سيكون عاماً واعداً في السعودية استناداً إلى الأداء القوي للسوق خلال 2008م. واعتبر تشايلدز أن أداء زيروكس القوي لم ينبع فقط من الجهود الكبيرة التي بذلها فريق عملها بل يعود أيضاً إلى الإنفاق المتزايد على التقنية المتطورة من قبل القطاعين العام والخاص.

وأكد تشايلدز عزم شركته تكريس أداءها القوي، موضحاً أنها لن تدخر أي جهد لزيادة استثماراتها والدفع بعملية النمو التي يشهدها قطاع التقنية السعودي.

وقال إيهاب جندي مدير عام شركة زيروكس السعودية " في ظل النمو المستمر الذي نشهده حالياً، أتوقع أن يكون عام 2009م عاماً مميزاً بالنسبة للسوق السعودي، ويسعدني في هذه السياق أن أشيد بالأداء الرائع لفريق عمل الشركة خلال الفترة الماضية، والذي دفع بمسؤولين من شركة زيروكس العالمية للقيام بعدة زيارات للمملكة"

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Xerox Emirates L.L.C.
| 3 مقالات
  1. أسواق الطابعات: المؤشر غير مبشر
  2. "زيروكس" تختار الازدهار من خلال الشراكة

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Xerox Emirates L.L.C.»

 بريد الأخبار

  1. Xerox Emirates L.L.C.

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى