ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

5 آلاف إماراتي يتقدمون للعمل في دو

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 12 مايو 2009

تلقت شركة دو للاتصالات أكثر من 5 آلاف طلب توظيف من إماراتيين باحثين عن عمل بين خريجين جدد وأصحاب خبرات في مختلف الميادين.

وقالت الشركة في بيان اليوم أن هذا العدد من طلبات التوظيف هو حصيلة مشاركتها في عدد من الفعاليات الخاصة بالتوظيف هذا العام في مختلف أرجاء الإمارات.

وقالت أنها استحوذت على اهتمام المواطنين الباحثين عن عمل من زوار معارض التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ بداية العام 2009 وحتى الآن.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكانت دو تلقت عدد كبيراً من السير الذاتية وطلبات التوظيف خلال مشاركتها بمعارض التوظيف في أبوظبي، والشارقة، ودبي، والعين، والجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة خليفة للعلوم و التقنية و البحوث، . التي عقدت مؤخراً منذ يناير/كانون الثاني 2009.

وتشارك دو في معرض الفجيرة الثالث للوظائف (12 – 14 مايو) بصفتها الراعي الماسية للحدث.

وكانت دو أعلنت توفيرها 100 فرصة وظيفية للخريجين الجدد هذا العام، عبر برنامج مسار لتنمية وتوظيف الكفاءات الوطنية.

وتسعى دو لتحقيق نسبة توطين إجمالية تبلغ 23% مع نهاية العام 2009، بعد أن تحقيقها نسبة توطين إجمالية بلغت 20% في فبراير/شباط الماضي وضمنها 30% على مستوى الإدارات العليا في الشركة.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية في دو فهد الحساوي:" تندرج مشاركتنا في معارض التوظيف للتواصل مع الكفاءات الوطنية وإطلاعهم على الفرص الوظيفية السانحة في دو، وذلك ضمن إستراتيجية التوطين في دو. ويسعدني دعوة الخريجين الجدد وأصحاب الكفاءة من المواطنين الباحثين عن فرص وظيفية إلى إدراج سيرهم الذاتية عبر الموقع الإلكتروني careers.du.ae ".

وأضاف الحساوي:"نفخر بالاهتمام الكبير الذي لقيناه من المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عمل، وبمستوى القدرات التي عكستها السير الذاتية للمتقدمين، ويعكس هذا الإقبال ثقة الباحثين عن عمل بـ دو باعتبارها الوجهة المفضلة للباحثين عن عمل، وهو في الوقت ذاته تُعتبر مؤشراً لكوننا على المسار الصحيح لبلوغ أهدافنا في مجال التوطين."

وأوضحت دو أن السير الذاتية التي تتلقاها خلال معارض التوظيف يتمّ تقييمها عبر دراسة المؤهلات ومستوى الخبرة، ويتم لاحقاً استثمارها ضمن الفرص الوظيفية المتاحة في دو وذلك بناء على مستوى الخبرة والمهارات التي يمتلكها المرشح للوظيفة.

أما الخريجين الجدد الذين لم يكتسبوا الخبرات اللازمة فيتم تحويلهم إلى برنامج تدريب الخريجين – مسار، والذي صُمم بهدف تمكين الإماراتيين الشباب، من مختلف المستويات العلمية، من الحصول على وظائف مختلفة.

اشترك في النشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى