ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

فلاي دبي توفر خدماتها عبر مكاتب بريد الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 27 مايو 2009

أعلنت "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الجديدة في دبي، عن توفير جميع خدماتها عبر مكاتب مؤسسة بريد الإمارات المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين "غيث الغيث" الرئيس التنفيذي لـ "فلاي دبي" و"إبراهيم بن كرم" الرئيس التنفيذي لمؤسسة بريد الإمارات.

وسوف تكون مكاتب بريد الإمارات بموجب هذه الاتفاقية بمثابة وكيل مبيعات معتمد لفلاي دبي، حيث ستقوم المؤسسة بتوفير خدمات حجز الرحلات وقبول الدفعات الخاصة بالتذاكر التي تم حجزها إلكترونياً مسبقاً عبر موقع الناقلة الشبكي، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الحجوزات.

وقال "إبراهيم بن كرم": أولت مؤسسة بريد الإمارات اهتماماً كبيراً بتدريب وتأهيل موظفيها وفق أعلى المعايير بهدف تقديم خدمات متميزة.. وقد قامت المؤسسة بتطوير نظام الربط الإلكتروني الخاص بها لضمان توفير أفضل الخدمات للراغبين بشراء أو حجز تذاكر "فلاي دبي".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف: تأتي هذه الاتفاقية ضمن التعاون المشترك بين المؤسسة ومختلف الشركات العاملة في الدولة لتؤكد قدرة شبكة مكاتب بريد الإمارات والتي تجاوزت المائة على تقديم خدمات بريدية متكاملة.

وقال "غيث الغيث": يتجلى هدف "فلاي دبي" في توفير أسلوب جديد للسفر الجوي في المنطقة بطريقة سهلة وبأسعار معقولة، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا إلى الركاب الذين يرغبون في السفر بغرض الراحة والاستجمام أو لزيارة الأهل والأقارب والأصدقاء بشكل متكرر وبأرخص الأسعار.

وأضاف: يرغب البعض في حجز تذاكرهم عبر إنترنت أو من خلال مركز الاتصال، بينما يرغب البعض الآخر بحجزها شخصياً، لذلك فنحن على يقين بأن شبكة بريد الإمارات ستساهم بشكل كبير في حصول الركاب على تذاكرهم بكل سهولة ويسر.

ويشمل سعر تذكرة السفر مع "فلاي دبي" المقعد، وكافة الضرائب، وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات، الأمر الذي لا تتيحه الناقلات الأخرى في المنطقة.

ويتعين على الراكب فقط دفع مقابل الخدمات الإضافية التي يختارها، مثل الأمتعة التي توضع في عنابر الشحن (حتى وزن 32 كيلوجراماً للحقيبة الواحدة)، واختيار المقعد المفضل، والمأكولات والمشروبات حسب الطلب.

وسوف تتخذ "فلاي دبي" من مطار دبي الدولي قاعدة لعملياتها، حيث ستنطلق رحلاتها من المبنى 2 الذي تم الانتهاء من تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من المطار.

وسوف تبدأ فلاي دبي عملياتها التجارية في 1 يونيو/حزيران المقبل إلى بيروت، التي سيتبعها مباشرة رحلات عمان في 2 يونيو، ورحلات دمشق في 8 يونيو والإسكندرية في 9 يونيو، وسوف يتم الإعلان عن المزيد من الوجهات في المستقبل القريب.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فلاي دبي»

 بريد الأخبار

  1. فلاي دبي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى