ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كيوتل تفوز بجائزة المحتوى الإلكتروني العربي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 27 مايو 2009

فازت شركة اتصالات قطر "كيوتل" في مسابقة المحتوى العربي 2009 التي أقيمت الاثنين في البحرين.

وتعتبر جوائز المحتوى الإلكتروني العربي جزءاً من جوائز القمة العالمية "دبليو.اس.ايه"، والتي يتم البت في نتائجها ووضع نظامها الأساسي من قبل لجنة من الخبراء الدوليين في مجال المحتوى الإلكتروني.

وحصل موقع "كيوتل" الإلكتروني على لقب أفضل موقع على شبكة إنترنت للأعمال الإلكترونية في العالم العربي، حيث أثنى الحكام على المجموعة الكبيرة من الموارد التي يوفرها الموقع، إضافة إلى سهولة تصفحه ووضوح تصميمه.

وخصت لجنة الحكام بالذكر تقسيم "كيوتل" لقطاعات السوق على موقعها عن طريق ترتيب المحتويات بشكل إستراتيجي، إضافة إلى فعالية استخدامها لأحدث جيل من أدوات الاتصال.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويضم موقع "كيوتل" على شبكة إنترنت قسماً خاصاً بعلاقات المستثمرين والذي يتميز بحداثة المعلومات المتوفرة فيه وبشفافيته العالية، إذ يتم الإعلان عن المبادرات الخاصة بعلاقات المستثمرين في الموقع المخصص له على موقع "كيوتل" الإلكتروني، الأمر الذي جعل الشركة تحتل المركز الأول في قطر استناداً إلى تقييم معهد الحوكمة.

وتعتبر "كيوتل" إحدى قلائل الشركات في منطقة الخليج التي تنشر عروض المحللين الفصلية والتسجيلات الصوتية للمكالمات الجماعية للمستثمرين.

وقال "عادل المطوع" المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في "كيوتل"، الذي تتولى إدارته الإشراف على الموقع الإلكتروني للشركة: توفر "كيوتل" الدعم لكل المجتمع في قطر، من الزبائن في منازلهم وصولاً إلى أكبر الشركات، ولذلك كان يتحتم على موقعنا الإلكتروني أن يعكس ذلك المدى من التنوع، وأن يوفر في الوقت ذاته نفاذاً مباشراً للراغبين في الحصول على المعلومات أو استخدام الخدمات الإلكترونية.

وكان من بين الفائزين الآخرين بجوائز مسابقة المحتوى الإلكتروني العربي كل من موقع الحكومة الإلكترونية في البحرين، و"أي سي تي مصر" لمساهمته في محو الأمية، وموقع الدوحة للمناظرات القطري.

وأقيم حفل توزيع جوائز مسابقة المحتوى العربي تحت رعاية الشيخ "محمد بن مبارك آل خليفة" نائب رئيس الوزراء البحريني ورئيس مجلس إدارة اللجنة العليا للمعلومات وتقنية الاتصالات.. وأقيم بالتزامن مع حفل افتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومات الإلكترونية 2009.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. اتصالات قطر»

 بريد الأخبار

  1. اتصالات قطر

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى