ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إطلاق بطاقة "أعمال" ائتمانية في السعودية لتمويل مشاريع المؤسسات التقنية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 31 مايو 2009

وقعت ثلاث جهات اليوم الأحد في السعودية اتفاقية إستراتيجية بهدف دعم المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة من الناحية التقنية و تزويدها بالحلول التمويلية اللازمة لاعتماد أحدث الوسائل التقنية على نطاق واسع في أعمالها.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعتها كل من شركة "فيزا"، العاملة في مجال توفير حلول الدفع الإلكتروني و"مصرف الراجحي"، الإسلامي وشركة "مايكروسوفت" العالمية إصدار بطاقة فيزا - مايكروسوفت "أعمال" الائتمانية، كأول بطاقة في العالم تحمل العلامة التجارية "مايكروسوفت" وتوفيرها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتسهم بطاقة "أعمال" الائتمانية في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتحسين إدارة سيولتها النقدية في الوقت الذي تعمل فيه على تطوير البنى التحتيّة والارتقاء بالكفاءات وزيادة إنتاجية الموظّفين وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعدّ هذه البطاقة أيضاً وسيلة آمنة نسبياً بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة مقارنةً مع الشيكات إضافة إلى انخفاض تكلفتها نظراً لإمكانية التحكم بالمعاملات الخاصّة بها من قبل حاملها، كما تعمل هذه البطاقة على تقليل الاعتماد على المبالغ النقدية الصغيرة.

وتتيح هذه البطاقة من فيزا تقديم خدمات الدفع الإلكترونية بهدف تسهيل الأعمال الخاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها من أجل توفير التكاليف وتحقيق عوائد أفضل، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التخفيضات والمزايا من قبل موفري الحلول والتي تساعد على إبقاء عمليات المراقبة تحت التدقيق وتحقق حسن سير هذه الأعمال.

وستوفر فيزا خدمات الدفع الإلكترونية اللازمة لتسهيل المعاملات التجارية لحاملي بطاقات أعمال ومن خلال مصرف الراجحي، الذي بدوره سيقدم تسهيلات في الدفع لمتسوقي منتجات مايكروسوفت.

وأوضح بيان صدر عقب التوقيع وحصل موقع أريبيان بزنس على نسخة منه أن شركة الفلك قدمت أول عرض لتزويد حاملي البطاقة بكافة احتياجاتهم التقنية.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Visa International

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى