ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

فيزا تجدّد رعايتها للألعاب الأولمبية حتّى العام 2020

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 09 نوفمبر 2009

أعلنت أمس الأحد شركة فيزا إنّها ستمدد رعايتها للألعاب الأولمبية لمدّة ثماني سنوات حتى العام 2020.

ومن خلال تجديد الرعاية، ستحتفظ فيزا بالحقوق التي تمتّعت بها منذ العام 1986 وتبقى الراعية الحصرية لخدمات عمليات الدفع والبطاقة الوحيدة المقبولة في الألعاب الأولمبية الأربع التي تلي دورة ألعاب لندن في العام 2012، بما فيها دورة الألعاب الشتوية في العام 2014 بمدينة سوشي الروسية، ودورة الألعاب الأولمبية في ريو دو جانيرو العام 2016، ودورة الألعاب الشتوية في العام 2018، ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية في العام 2020.

وصدر الإعلان خلال احتفال في العاصمة الروسية موسكو حضره كل من رئيس مجموعة شركة فيزا روبرت كيلي، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ.

واستفادت فيزا من رعايتها للألعاب الأولمبية السابقة وعددها 12، لتعزّز مكانتها العالمية، وتنمي حجم التبادلات المالية عبر فيزا، وتوسّع قبولها في الأسواق الجديدة والناشئة، وتعزيز تفضيل منتجاتها وخدماتها. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقت أريبيان بزنس نسخة منه.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وسيتيح العقد الجديد لفيزا أن تقدّم منافع جديدة إلى العملاء وحاملي البطاقات مع حضور موسّع في نقاط البيع وبرامج قبول حصرية للتبادلات المرتبطة بالألعاب الأولمبية وقدرة وصول متزايدة إلى تجارب فريدة لعملاء فيزا عبر برامج تسويق فيزا.

وقال المدير المسؤول عن التسويق في شركة فيزا، أنطونيو لوسيو، "تؤمّن الألعاب الأولمبية بروزاً عالمياً هائلاً وقدرة وصول إلى المجموعات السكانية كافّة تقريباً، وهي تقدّم أيضاً منافع جليّة ومجرّبة في بناء الأعمال لفيزا وزبائنها وشركائها. وبالفعل فإنّ عملية تفعيل الزبائن في فترة الألعاب الأولمبية للعام 2008، والتي تضمّنت أكثر من 573 زبوناً في 41 دولة تبرز الجاذبية العالمية لهذه المارة المعروفة".

وتحدّث رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ قائلاً، "تبرهن شراكتنا مع فيزا عن التزام مشترك بمستقبل الشباب والرياضة وبمستقبل الألعاب الأولمبية وتعزيز المثل والقيم الأولمبية التي نحترم. وباسم اللجنة الأولمبية الدولية واللجان الوطنية الأولمبية التي يبلغ عددها 205 حول العالم، أودّ أن أشكر فيزا وعملاءها وشركائها لالتزامهم بالألعاب الأولمبية حتّى عام 2020".

وأضاف لوسيو قائلاً، "في الفترة الأولى من رعايتنا الأولمبية، ركزنا على اعتمادنا بشكل حصري في الألعاب. واليوم نستخدم الرعاية لتسويق مزايا استخدام فيزا بدلاً من السيولة والشيكات ولتسهيل تطوير البنية التحتية للدفع وتقدّمها في البلدان المضيفة للألعاب الأولمبية".

وكانت فيزا أول شريك أولمبي عالمي يضع برامج توجّه تسويقي مرتبطة بالمدن المضيفة للألعاب الأولمبية.

وتتمتّع فيزا أيضاً بالحقوق الحصرية للّجان الأولمبية الوطنية البالغ عددها 205 وفرقها الأولمبية حول العالم. وتتضمّن هذه الحقوق الاستخدام الإعلاني والتسويقي للعلامات الأولمبية والصور من الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى العلامات من اللجان الأولمبية الوطنية والدولية. وشركة فيزا مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز "في" (V).

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. اللجنة الأولمبية الدولية»
  2. Visa Incorporation»

 بريد الأخبار

  1. اللجنة الأولمبية الدولية

  2. Visa Incorporation

  3. Visa International

  4. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى