ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

500 مدخناً يشاركون ببرنامج مدينة دبي الطبية "امتنع واربح"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 01 يونيو 2009

أعلنت مدينة دبي الطبية، العضو في تطوير، عن بدء 500 مدخن ببرنامج "امتنع واربح" للإقلاع عن التدخين والذي سيستمر لمدة 30 يوماً اعتباراً من يوم 31 مايو، يوم التوعية العالمي للإقلاع عن التدخين.

وكانت مدينة دبي الطبية قد أطلقت حملة للامتناع عن التدخين قبل أسبوعين من خلال نشر مواقع مخصصة لتوفير المعلومات الصحية في عدد من المراكز التجارية، وتنظيم ورش عمل في المؤسسات الكبرى بما في ذلك دوبال، وغرفة تجارة وصناعة دبي، وقناة نور دبي، ونادي دبي للسيدات.

وقالت "عائشة عبد الله" نائب الرئيس الأول لمدينة دبي الطبية: يعد تعاطي التبغ المسبب الرئيسي للوفيات المبكرة والإصابة بالأمراض الذي يمكن تفاديها بالامتناع عنه، وباعتبارها وجهة متخصصة في توفير خدمات متكاملة ومتميزة للرعاية الصحية من خلال مزاولة ما يزيد عن 1400 طبيب، تتولى مدينة دبي الطبية مسؤولية التوعية الصحية ودعم برامج الوقاية من الأمراض من خلال العديد من المبادرات المماثلة لحملة "امتنع واربح".

وأضافت: إن الوقت ليس متأخر أبداً للتوقف عن التدخين، ونتطلع أن تساهم جهود المشاركين في هذا البرنامج في تشجيع المزيد من المدخنين على اتخاذ القرار الذي يمكن أن ينقذ حياتهم.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقالت "عائشة المطوع" نائب الرئيس- مركز التخطيط والجودة للخدمات الطبية في مدينة دبي الطبية: شهدنا خلال الأسبوعين الماضيين الكثير من القصص المؤثرة حول أشخاص كافحوا مع ذويهم للتوقف عن التدخين، ونحن سعداء للغاية بهذا الإقبال الكبير والحرص الذي يبديه أفراد المجتمع للامتناع عن التدخين والتزام نمط حياة صحي.

وقال "خضر مصطفى" وهو موظف يعمل في مدينة دبي الطبية شارك في حملة "امتنع واربح": بدأت التدخين منذ ما يزيد عن 15 عاماً، وقد فكرت بالإقلاع عن التدخين في الماضي ولكن لم تكن لدي عزيمة ثابتة للمضي قدماً.. ولعل أهم ما يميز حملة "امتنع واربح" هو أنها تركز على سلوك المدخن، وتقدم شبكة دعم ومساندة واسعة، إنني أدرك أن الأيام الثلاثين القادمة لن تكون بهذه السهولة، ولكن المستقبل سيكون أسوأ بالنسبة لي إذا ما واصلت التدخين، لذلك سجلت في هذا البرنامج وكلي أمل أن أتمكن من الامتناع عن التدخين.

وبعد الانتهاء من حملة "امتنع واربح" ستدخل أسماء المشاركين الذين نجحوا في الامتناع عن التدخين (بعد التحقق من ذلك من خلال إجراء فحص بسيط) في سحب للفوز بمجموعة من الجوائز المقدمة من المؤسسات الراعية.

يأتي إطلاق حملة "امتنع واربح" في إطار الحملة الوطنية "لا للتدخين" التي ترعاها شركة الهلال الأخضر، وتنظمها شركة "إكس هيلث".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لصحة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مدينة دبي الطبية»

 بريد الأخبار

  1. مدينة دبي الطبية

  2. صحة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في صحة

    لا يوجد محتوى