ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو توحد تعرفة التجوال الدولي للمكالمات الواردة في 133 دولة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 09 يونيو 2009

قررت شركة "دو " أحد مشغلي الاتصالات في الإمارات – توحيد تكلفة تعرفة التجوال الدولي للمكالمات الواردة لزبائنها أثناء تجوالهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة تبلغ 1.25 درهماً للدقيقة الواحدة.

وقالت الشركة في بيان أن نظامها الجديد الذي أسمته "تعرفة واحدة تجمع العالم"، متاح تلقائيًا لزبائن خدمة الدفع الآجل الذين فعَلوا خدمة التجوال من دو بالإضافة إلى زبائن الدفع الفوري.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو فريد فريدوني أن "التعرفة الموحدة ستضمن راحة بال الزبائن عند استخدام خدمة التجوال من دو في سفرهم" وأضاف أن "النظام الجديد لتعرفات التجوال سيجعلنا مُشغل الاتصالات المفضل لسكان الإمارات أثناء سفرهم خاصة أن خدمة التجوال من دو تشمل 374 مشغل اتصال حول العالم في 133 دولة".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكانت دو طرحت خلال العام 2008 نظام "منطقة واحدة تعرفة واحدة" الذي يمنح زبائن دو تعرفة موحدة للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي على المكالمات الواردة تبلغ 1.25 درهم للدقيقة الواحدة.

ودعت دو الزبائن الراغبين بالحصول على معلومات إضافية إلى الاتصال بالرقم المجاني 800155 (المخصص للأفراد) أو 800188 (المخصص للمؤسسات) أو زيارة أي مركز مبيعات دو أو مركز المبيعات الإلكتروني عبر الموقع www.du.ae .

ويجدر بالذكر أن زبائن دو لخدمة الدفع الآجل يتمتعون بخدمة التجوال بتقنية الجيل الثاني 2G في 374 مشغل اتصال في 133 دولة حول العالم، حيث يستطيع الزبائن إرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة، وكما يستطيعون استخدام خدمات البيانات عبر 250 شبكة اتصال تدعم تقنية GPRS في 94 دولة حول العالم.

وكما وقعت دو اتفاقيات تجوال بتقنية الجيل الثالث 3G مع 80 مُشغل اتصالات في 46 دولة حول العالم، وبذلك يستطيع زبائن دو من مشتركي خدمة الدفع الفوري وخدمات الدفع الآجل إرسال واستقبال مكالمات الفيديو على الشبكات التي تتيح الخدمة أثناء سفرهم.

ويستطيع زبائن دو من مشتركي الدفع الفوري إجراء مكالمات صادرة عبر 88 شبكة في 41 دولة حول العالم بفضل توقيع دو اتفاقيات (التطبيقات الخاصة بالتخاطب الآلي بين شبكات الهاتف النقال المعروفة بـ CAMEL) مع مشغلين حول العالم، لكن تكلفة الاتصال الصادر في تختلف من دولة لأخرى.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى