ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تطلق أسرع خدمة إنترنت للمنازل في المنطقة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 10 يونيو 2009

أطلقت شركة دو – أحد مزودي الاتصالات في الإمارات - خدمة إنترنت للمنازل بسرعة 24 ميجابت في الثانية وهي الأسرع على مستوى المنطقة العربية.

وقالت دو في بيان وصل إلى أريبيان بزنس نسخة منه، أن زبائن دو المشتركين في خدمة إنترنت بسرعة 4 ميجابت في الثانية يستطيعون ترقية اشتراكهم ومضاعفته إلى 8 ميجابت في الثانية مقابل الرسوم السابقة ذاتها البالغة 449 درهماً في الشهر، بينما يستطيع مشتركو باقة 8 ميجابت في الثانية مضاعفة سرعة اشتراكهم إلى 16 ميجابت في الثانية مقابل رسوم مخفضة (أقل) تبلغ 549 درهماً شهرياً.

وأعلنت دو أن المشتركين الحاليين بسرعة 12 ميجابت في الثانية يستطيعون الحصول على سرعة إنترنت الأعلى في المنطقة بالتعرفة ذاتها البالغة 749 درهماً شهرياً.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتتوفر باقات السرعات الجديدة لخدمة إنترنت لزبائن دو المستفيدين من خدمات الاتصال المنزلي، ويعني هذا أنها متوفرة فقط في أمكان محددة من مدينة دبي مثل مدينة دبي للإعلام، وجوارها.

وبينت دو لأريبيان بزنس أن "باقات السرعات الجديدة لخدمة إنترنت متاحة لكافة زبائن دو المستفيدين من خدمات الاتصال المنزلي التي تُقدمها الشركة، حيث سيتم ترقية اشتراك زبائن دو المشتركين في خدمة إنترنت بسرعة 4 و12 ميجابت في الثانية إلى الحزم الجديدة 8 و24 ميجابت تلقائياً. فيما سيتم الاتصال بالزبائن المشتركين حالياً بباقة الـ 8 ميغا بت وسؤالهم أن رغبوا بالترقية إلى 16 ميجابت في الثانية مقابل الرسم المخفض (549 درهماً شهرياً)."

وتتضمن جميع باقات إنترنت من دو مزايا مجانية هي 5 عناوين بريد إلكتروني بصندوق بريد سعته 1 جيجابايت، ومساحة استضافة ة تبلغ 20 ميجابايت، بالإضافة إلى برنامج مكافحة الفيروسات والاختراق.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو فريد فريدوني بهذه المناسبة: "إطلاق إنترنت الأسرع في الإمارات والشرق الأوسط جاء ثمرة سعينا الدائم إلى الابتكار في الخدمات التي نقدمها لزبائننا، ومن هنا أردنا منح زبائننا أفضل ما هو متاح في مجال إنترنت السريع".

وأضاف"أصبح إنترنت السريع من المتطلبات الأساسية للحياة المعاصرة، ولذا فإن السرعات الجديدة للانترنت تمنح الزبائن قيمة سعرية أكبر وتجربة اتصال لم يسبق أن عاشوها".

لمحة عن السرعات الجديدة:
باقة إنترنت الحالية
(ميجابت في الثانية)
  تعرفة الباقة(درهم/شهر)  باقة إنترنت الجديدة
(ميجابت في الثانية)
 تعرفة الباقة (درهم/شهرياً)
 4 449 8 449
 8 599 16 549
 12 749 24 749


اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى