ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

حجز 6 آلاف مقعد على فلاي دبي خلال 24 ساعة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 24 يونيو 2009

حجز 6 آلاف مقعد على فلاي دبي خلال 24 ساعة

قالت "فلاي دبي"، الناقلة اقتصادية في دبي، أنها شهدت بعد مرور أربع وعشرين ساعة على بداية عرض التخفيضات، أي منتصف ليل الاثنين 22 يونيو/حزيران الجاري، حجوزات تجاوزت ستة آلاف مقعد.

وقالت الشركة في بيان حصل أريبيان بزنس على نسخة منه أن عرضها "تخفيضات فلاي دبي"، يتيح لزبائنها الاستفادة من تخفيض بنسبة 50% على أسعار رحلاتها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وانطلق عرض "تخفيضات فلاي دبي" الأول في الساعة الحادية عشرة وتسع وخمسين دقيقة ليلاً من يوم الأحد 21 يونيو/حزيران، ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة وتسع وخمسين دقيقة ليلاً من يوم الثلاثاء 30 يونيو/حزيران، أو حتى نفاد المقاعد المتاحة.

وعبر الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث عن سعادته ودهشته بهذا الإقبال الكبير، قائلاً: "نحن في غاية السعادة والدهشة لكم الحجوزات الهائل الذي شهدناه في الليلة الأولى من عرض "تخفيضات فلاي دبي" الأول، حيث تجاوزت الحجوزات ستة آلاف مقعد في الفترة من منتصف ليل أمس الأول (الأحد) حتى منتصف ليل أمس (الاثنين)، ما يعد أمراً مذهلاً".

وتقول الشركة أنه ما زال هناك آلاف المقاعد المتاحة، ويمكن للعملاء الحجز عن طريق الموقع الشبكي لفلاي دبي www.flydubai.com، أو من خلال مركز الحجز الهاتفي الخاص بالناقلة على الرقم 3010800 04 971+، أو عن طريق مجموعة محددة من وكلاء السفر.

وأضاف الغيث: "إن ما زاد من سعادتنا أننا وجدنا أن النسبة متقاربة جداً بين القطاعات في الحجز حتى الآن، حيث استأثرت الرحلات القادمة إلى دبي بحوالي 44% من إجمالي الحجوزات. كما شهدنا زيادة في عدد الحجوزات على الرحلات التي لم يشملها عرض التخفيضات، الأمر الذي يدل على أن موقع الناقلة قد استقطب الناس للحجز بأسعار العرض المخفضة لكنهم وجدوا أن أسعارنا معقولة جداً حتى بدون تخفيضات، ما أغراهم بالحجز".

وتشمل "تخفيضات فلاي دبي" كافة الوجهات التي تطير إليها الناقلة حالياً، وهي بيروت وعمّان ودمشق والإسكندرية وحلب، ويبدأ أقل سعر للاتجاه الواحد فقط من 125 درهماً. وتشمل أسعار "فلاي دبي" جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب.

وتقول الشركة أن عرض "تخفيضات فلاي دبي" سيصبح "منهجاً منتظماً للناقلة في المستقبل، وجزءاً من الوعد الذي قطعته "فلاي دبي" على نفسها بتسهيل السفر الجوي لأعداد كبيرة من الناس إلى العديد من الوجهات مرات عديدة بأسعار معقولة"

ويتسم نموذج العمل الذي تعتمده "فلاي دبي" بالدفع مقابل الخدمات التي يختارها الركاب فقط.

ويشمل سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب.

كما يمكن للركاب اختيار خدمة شراء وزن الأمتعة التي توضع في عنابر الشحن مقدماً بسعر 40 درهماً فقط للحقيبة الأولى، و100 درهم للحقيبة الثانية حتى وزن 32 كيلوجراماً للحقيبة الواحدة، وذلك حسب إمكانية توفر هذه الخدمة.

وتنصح الشركة الركاب بالحجز المبكر عبر الموقع الإلكتروني للناقلة لضمان وجود مساحات لنقل الأمتعة المطلوبة.

ويمكن للركاب اختيار المقعد المفضل من خلال دفع مبلغ 5 دراهم، و50 درهماً للمقعد الذي يتوفر أمامه مساحة إضافية للقدمين.

يمكن تغيير مواعيد حجز التذاكر مقابل رسم معين بالإضافة إلى أي فروق أخرى قد تطرأ على الأسعار، كما يمكن شراء المأكولات والمشروبات على متن الطائرة.

وتنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيس في المبنى 2 لمطار دبي ويقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

وكان قد تم الإعلان عن تأسيس "فلاي دبي"، كأول ناقلة جوية اقتصادية في دبي، في مارس/آذار 2008 برأسمال مبدئي قدره 250 مليون درهم.

وتهدف الناقلة، التي تملكها حكومة دبي، إلى دعم القطاعين التجاري والسياحي من خلال خدمة المسافرين، وتوفير رحلات جوية بأسعار مناسبة إلى مجموعة من الوجهات العالمية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فلاي دبي»

 بريد الأخبار

  1. فلاي دبي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى