ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

فالدانو يدافع عن سياسة ريال مدريد في إنفاق مئات الملايين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 04 يوليو 2009

دافع المدير العام لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم "خورخي فالدانو" عن سياسة النادي في إنفاق الملايين على للتعاقد مع لاعبين من طراز البرازيلي "ريكاردو كاكا" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" معتبراً أن ناديه يستطيع تحمل هذه النفقات لأنه يحقق الكثير من العائدات.

وقال "فالدانو" أثناء تقديم المدافع الدولي "راؤول البيول" المنتقل من فالنسيا مقابل 15 مليون يورو: ريال مدريد هو أغنى ناد في العالم.. يجني الكثير من الأموال ولهذا يضم أبرز اللاعبين.

وجاء كلام "فالدانو" رداً على سؤال حول التعليقات الأخيرة لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي "ميشال بلاتيني" والتي وصف فيها طريقة إنفاق ريال مدريد مؤخراً بأنها غير معقولة.

وكان "بلاتيني" قد أعلن الشهر الماضي أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يدرس فعل شيء ما لإيقاف التضخم الحاصل في كرة القدم، وقال حينها: تمثل هذه الانتقالات تحدياً كبيراً لفكرة اللعب النظيف والتوازن المالي في مسابقاتنا، مضيفاً: إن مجموعة القوانين الجديدة التي يجري العمل عليها تمثل أولوية اليوم بالنسبة لليويفا.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وانفق ريال مدريد ما يزيد على 200 مليون يورو لضم أربعة لاعبين هذا الصيف حتى الآن، حيث دفع 93 مليوناً للتعاقد مع "رونالدو" من مانشستر يونايتد الانكليزي و65 مليوناً للتعاقد مع "كاكا" من ميلان الايطالي و15 مليوناً للتعاقد مع "البيول" من فالنسيا، و35 مليوناً للتعاقد مع المهاجم الفرنسي "كريم بنزيمة" من ليون الفرنسي.

ويحقق ريال مدريد أعلى عائد مادي بين الأندية في العالم ويتقدم في ذلك على مانشستر يونايتد الانكليزي، وغريمه في اسبانيا برشلونة بحسب تصنيف سنوي يصدر عن مؤسسة "ديلويت" للأعمال الاستشارية.

وسبق لريال مدريد أن حقق عائدات مالية كبيرة عندما ضم مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم كالفرنسي "زين الدين زيدان" والبرتغالي "لويس فيغو" والانكليزي "ديفيد بيكهام" عام 2000.

وسيؤمن انتقال "كاكا" لوحده إلى ريال مدريد عائدات سنوية تقدر بمائة مليون دولار من جراء بيع قمصان النادي وغيرها من المنتجات بحسب مؤسسة "ويبر شادويك" الاستشارية المتخصصة بالرياضة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. نادي ريال مدريد الإسباني

  2. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى