ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"ويسترن ديجيتال" تدشن أحدث محركات الأقراص الصلبة المحمولة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 04 أكتوبر 2011

أعلنت ويسترن ديجيتال، المتخصصة في حلول التخزين الخارجي، اليوم الثلاثاء عن طرحها لأحدث جيل من محركات الأقراص الصلبة المحمولة My Passport والمصممة خصيصاً للاستخدام مع أجهزة ماكنتوش وآبل تايم ماشين.

ووفقاً للبيان الذي تلقى أربيان بزنس نسخة منه، تأتي محركات الأقراص الصلبة الجديدة بتصاميم أنيقة وأحجام صغيرة مستوحاة من أجهزة ماكنتوش مع خيارات تخزين عالية الكفاءة وتأمين استثنائي يلاءم أنماط الحياة اليومية النشطة.

ويزهو محرك الأقراص الصلبة المحمول الجديد My Passport® Studio™ من "ويسترن ديجيتال" بالتصميم المعدني الكامل والأداء الفائق الذي يلبي متطلبات مستخدمي أجهزة ماكنتوش، بما يجعله الرفيق المثالي للمصور الفوتوغرافي المتجول، ومصور الفيديو، وفنان الجرافيك، والعاملين في مجال الترفيه الذين يقومون بإنتاج، ومشاركة، واستهلاك المحتويات الرقمية الضخمة يومياً.

ويأتي محرك My Passport Studio الجديد بسعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت، ويشتمل على خيارات توصيل متعددة من خلال اثنين من منافذ التوصيل FireWire® 800 وواجهة التوصيل USB 2.0.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويوفر منفذا التوصيل FireWire تحميلاً فائق السرعة وسرعات نقل عالية بما يتيح للمستخدمين التواصل مع محركات إضافية أو وحدات طرفية أخرى، مثل مسجلات كاميرا الفيديو عالية الدقة. كما يأتي محرك الأقراص الصلبة المحمول مزوداً ببرامج للتشفير وحماية بكلمة مرور وتصميم جديد تماماً من المعدن من أجل ملمس قوي ومقاومة للخدش.

كما طرحت الشركة محرك الأقراص الصلبة المحمول الجديد My Passport for Mac® مغلفاً في علبة رقيقة ومتينة وأنيقة، وقد روعي في تصميم المحرك أن يستهدف مستخدمي أجهزة ماكنتوش الذين يحتاجون إلى كفاءة تخزين عالية في تصميم فائق الصغر وخفيف الوزن. ويتوفر المحرك في إصدارات 1 تيرابايت لمستخدمي أجهزة ماكنتوش بحيث يظل المفضل بين الطلاب ومستخدمي أجهزة ماكنتوش الذين قد تتطلب بيئات العمل الخاصة بهم السفر والتجوال والخروج في مواقع خارجية وتنطوي على مغامرات.

وبالنظر إلى مساحة التخزين المحلي الدنيا في محركات الأقراص الصلبة المحمولة MacBook® وMacBook Air®، يعتبر My Passport for Mac مصدر نسخ احتياطي وتخزين سهل الاستخدام ويعتمد عليه لمحتوى الموسيقى، والفيديو، والصور، وجميع المحتويات الرقمية الأخرى. كما يتميز محرك الأقراص الصلبة المحمول الجديد My Passport for Mac باشتماله على واجهة توصيل USB 2.0، والتي تتيح للمستخدم توصيل الجهاز في لحظات بمحرك أقراص MacBook أو MacBook Air دون الحاجة إلى كابلات إضافية أو مصدر طاقة إضافي.

وقال خواجة سيف الدين أحمد، مدير عام مبيعات ويسترن ديجيتال في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا "سواءٌ كان المستخدم عضواً في مجتمع المبدعين أو يستخدم أجهزة ماكنتوش للاستمتاع بالمحتوى الرقمي أثناء التجوال، فإليه حل التخزين الأمثل المحمول مع محركيّ الأقراص My Passport Studio وMy Passport for Mac الجديدين ذوي السعة التخزينية العالية من ويسترن ديجيتال".

وأضاف "ندرك القيمة التي يوليها عملاؤنا للمحتوى الرقمي، وهذا هو السبب في وضع متطلبات صارمة للمتانة، والتأمين، والكفاءة طويلة الأجل في جميع محركات الأقراص المحمولة لدينا".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Western Digital
| 3 مقالات
  1. تخطي العقبات قرارات إستراتيجية تواكب مستجدات الأسواق التقنية
  2. أوقات صعبة.. للأقراص الصلبة

 بريد الأخبار

  1. Western Digital

  2. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى