ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (513 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مواعيد نتائج التعليم الأساسي في سورية يوم الأربعاء القادم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 29 يوليو 2009

(تحديث للخبر)

أصدرت وزارة التربية يوم الأربعاء 10 آب 2011 نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والشرعي حيث بلغت نسبة النجاح في الأساسي 75ر69 بالمئة وفي الشرعي 87ر70 بالمئة.

والنتائج منشورة بواسطة شبكة التربية للمعلومات لجميع المحافظات وللمدارس التي ترتبط بها وفى الوقت نفسه على موقع وزارة التربية الإلكتروني، http://www.syrianeducation.org.sy/ وستشمل النتائج أسماء الناجحين ودرجاتهم المفصلة.

ووفقا لسانا، قال وزير التربية الدكتور صالح الراشد في مؤتمر صحفي.. أن 80 طالباً وطالبة حصلوا على العلامة التامة وهي 310 درجات وحصل 157 طالباً على 309 درجات مشيراً إلى أن هذه النتائج لا تشمل طلاب محافظة إدلب حيث ستعلن نتائجهم عند الانتهاء من عمليات التصحيح والتنتيج لامتحانات شهادة التعليم الأساسي للذين تقدموا لامتحانات الدورة الإضافية في جسر الشغور.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأشار وزير التربية إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على 90 بالمئة أو أكثر بلغ 20073 طالبا وطالبة بنسبة 07ر8 بالمئة من عدد الناجحين مبيناً أن معدلات النجاح تشير إلى تطور العملية التعليمية في كافة المناطق.

وقال الوزير الراشد ردا على سؤال حول نتائج طلبات الاعتراض ان هذه الطلبات يتم قبولها بعد صدور النتائج وتعالج وفق نظام الامتحانات لافتاً إلى أن الوزارة دققت أيضا في كافة تقارير الغش بما يحقق العدالة لباقي الطلاب.

وتوزع الطلاب الذين حققوا العلامة التامة على محافظات طرطوس 18 طالباً وطالبة وريف دمشق 12 طالباً وطالبة ودمشق وحمص لكل منهما 9 طلاب وحلب 7 طلاب واللاذقية 6 طلاب والحسكة 5 طلاب والسويداء وحماة ودير الزور 4 طلاب في كل محافظة وفي الرقة ودرعا طالبة واحدة في كل محافظة.

وتقدم لامتحانات التعليم الأساسي 356503 طلاب وطالبات وفي الشرعي 5654 طالبا وطالبة حيث حصلت الطالبة رهام محمد جليلاتي من محافظة دمشق على المرتبة الأولى على مستوى سورية بمجموع 418 درجة.

وعقب المؤتمر الصحفي أجرت الوزارة ربطا شبكيا مع كافة مديريات التربية في المحافظات لنشر النتائج في الوقت نفسه بواسطة شبكة التربية للمعلومات وفي بعض المدارس التي ترتبط بها إضافة إلى نشر النتائج بالتفصيل متضمنة أسماء الناجحين والراسبين ودرجاتهم التفصيلية على موقع الوزارة الإلكتروني.

كما طلبت الوزارة من مديريات التربية في المحافظات نشر النتائج في بهو مديريات التربية وإيصالها للمدارس مباشرة لحصول الطلاب وذويهم على النتائج بشكل سريع.

(تحديث للخبر)
3/8/2011

أعلن الدكتور صالح الراشد وزير التربية أن نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي ستعلن يوم الأربعاء القادم 10 آب الساعة الرابعة بعد الظهر وفقاً لسانا.

وستنشر النتائج بواسطة شبكة التربية للمعلومات لجميع المحافظات وللمدارس التي ترتبط بها وفى الوقت نفسه على موقع الوزارة الإلكتروني وستشمل النتائج أسماء الناجحين ودرجاتهم المفصلة.

http://www.syrianeducation.org.sy/elementary2010/element_name.htm

(تحديث للخبر)

قالت وزارة التربية السورية إنها ستعلن عن موعد إصدار نتائج التعليم الأساسي (الصف التاسع) للعام الحالي 2011 قبل 48 ساعة من صدورها، وهو ما يعني احتمال عدم صدور النتائج اليوم الأربعاء.

ووفقاً لوكالة الأنباء العربية السورية الرسمية (سانا) قال وزير التربية صالح الراشد أمس الثلاثاء إن التركيز حالياً على إتمام امتحانات الدورة الإضافية لطلاب الثانوية العامة، لأن نتائجها تتعلق بالمفاضلة العامة وافتتاح العام الدراسي في الجامعات.

وأضاف الوزير حول موعد إصدار نتائج التعليم الأساسي "ستعلن الوزارة عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة". لافتاً إلى أن هذه النتائج ستنشر بواسطة شبكة التربية للمعلومات لجميع المحافظات وللمدارس التي ترتبط بها وفي الوقت نفسه على موقع الوزارة الإلكتروني http://www.syrianeducation.org.sy/، وستشمل النتائج أسماء الناجحين ودرجاتهم المفصلة.

ويترقب آلاف الطلاب السوريين وذويهم صدور النتائج اليوم الأربعاء، وعرضت كثير من المواقع السورية على شبكة الإنترنت إمكانية الحصول على النتيجة الإمتحانية اليوم الأربعاء الساعة الرابعة عصراً. غير أن كلام الوزير لايؤكد صدور النتائج اليوم.



(تحديث للخبر)

ذكرت وزارة التربية السورية أنه سيتم إصدار نتائج التعليم الأساسي في سورية لعام 2011 يوم الأربعاء القادم في الساعة الرابعة عصراً بتاريخ 27|7|2011

وسيتم إصدار النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية في سورية وفي مديريات التربية بالمحافظات والمدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة في نفس التوقيت، بالإضافة إلى الفضائية التربوية السورية.

ويمكن الاطلاع عليها على الرابط ويمكن معاينة أسماء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية على مستوى القطر، وذلك على الرابط:
http://www.syrianeducation.org.sy

(تحديث للخبر)

نشرت اليوم شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية ويمكن الاطلاع عليها على الرابط
ويمكن معاينة أسماء المتفوقين في شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية على مستوى القطر، وذلك على الرابط:

http://www.syrianeducation.org.sy/elementary2010/element_name.htm


حددت وزارة التربية السورية موعد صدور نتائج شهادات التعليم الأساسي والثانوية المهنية بجميع فروعها في يوم الأربعاء القادم الواقع في 28 يوليو/تموز الساعة 4 بعد الظهر.


كان موقع "أريبيان بزنس" قد ذكر نقلاً عن مصدر مطلع في وزارة التربية يوم الخميس الماضي قوله: "إن نتائج امتحان التعليم الأساسي في سورية للعام الجاري 2010 ستصدر قبل يوم الخميس القادم الذي يصادف 29 يوليو/تموز".

وسيتم إصدار النتائج على الموقع الرسمي للوزارة وفي مديريات التربية بالمحافظات والمدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة في نفس التوقيت، بالإضافة إلى الفضائية التربوية السورية.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي لعام 2010 بلغ 400075 طالباً وطالبة.




قالت وزارة التعليم العالي في سورية أمس الثلاثاء إن من المتوقع أن يتم الإعلان عن مفاضلة القبول الجامعي في أواخر الأسبوع المقبل بعد صدور نتائج اختبارات القبول في بعض الكليات والأقسام بالجامعات السورية للعام الدراسي 2010 – 2011.

وأوضح معاون وزير التعليم العالي لشؤون الطلاب علي أبو زيد في لقاء مع الإعلاميين أن الإعلان عن المفاضلة هو رهن بالإجراءات الفنية لنتائج المسابقات والاختبارات التي تهدف إلى إيجاد معايير جديدة للقبول الجامعي تضاف إلى معيار مجموع الثانوية العامة وتوجيه الطالب نحو الاختصاص الأقرب إلى ميوله ومهاراته ومساعدته على التفوق في الاختصاص الذي يتوافق مع هذه الميول.

وأشار أبو زيد إلى أهمية أن تكون هناك بضعة أيام فاصلة بين الإعلان للمفاضلة وبدء التقدم لها بما يتيح للطالب التفكير بالرغبة التي يريد تسجيلها ولمراكز التسجيل الاستعداد الكامل لاستقبال الطلاب، وفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا".

وبين أنه تم إقرار اختبارات جديدة تشمل اللغات الأساسية الثلاث العربية والانكليزية والفرنسية إضافة إلى الاختبارات التي كانت تعلن سابقا في كليتي العمارة والفنون الجميلة وقسم الإعلام الذي تحول إلى كلية هذا العام إلى جانب مسابقات واختبارات أخرى كانت تجريها بعض المعاهد وسيتم الإعلان عنها ضمن إعلان المفاضلة يضاف إلى ذلك الاختبارات والمسابقات التي ستعلن عنها الجامعات للمفاضلة على كليات محددة تتم ضمن الجامعة نفسها ولا يعلن عنها في إعلان المفاضلة العامة مثل اختبارات كلية التربية الرياضية في جامعتي تشرين والبعث واختبارات كليتي الموسيقا و التمريض في جامعة البعث.

وينتهي التسجيل للمسابقات والاختبارات يوم الخميس 22 يونيو/تموز الحالي على أن يبدأ إجراء الاختبارات يوم الأحد 25 تموز وينتهي يوم الخميس 29 تموز في المراكز التي تم تحديدها، فيما تصدر النتائج تباعا من قبل اللجان المكلفة بالتصحيح بحيث تدخل جميع هذه النتائج في برنامج المفاضلة الإلكتروني تحضيرا لإعلان المفاضلة.

وأشار معاون وزير التعليم العالي إلى أن هذه الاختبارات ستكون مؤشرا على مدى قدرة الطالب للاستمرار في الاختصاص الذي اختاره أو التوجه إلى آخر أكثر توافقا مع مهاراته وميوله، مؤكدا أن مضامين الاختبارات وضعت بناء على آراء المختصين في الأقسام، حيث تم وضع نماذج متعددة للأسئلة و اختيار لجنة عليا للنظر فيها بهدف تقديم نموذج موحد ومؤتمت للجميع مع التوجيه بأن تكون هذه الأسئلة واضحة وهادفة تأخذ بالاعتبار التحصيل العلمي والعمري للطالب علما أن هذه الاختبارات معروفة ومطبقة عالميا.

وأوضح أن سلم التصحيح يستند إلى نسب تقديرية لمستوى الطالب، فعلى سبيل المثال يتضمن اختبار اللغة العربية نسبة 10 بالمائة للمصادر والمراجع التي يتوقع أن يكون الطالب اطلع عليها من معاجم وكتب مختلفة ونسبة 10 بالمائة للإملاء و10 بالمائة للبلاغة و10 بالمائة للثقافة العامة، أما القسم الأكبر فتم تحديده للقواعد والنحو باعتباره ركيزة أساسية إضافة إلى نسبة للشعر والعروض ومثل هذه الضوابط موجودة في الإعلان لاختبارات باقي الأقسام.

وقال أبو زيد إن النجاح في الاختبارات هو شرط للتقدم إلى المفاضلة بالنسبة للاختصاصات التي تتطلب إجراء اختبار أو مسابقة وهذا النجاح لا يعتبر قبولا نهائيا للطالب في الاختصاص لأن الناجحين سيخضعون للمفاضلة التي ستؤدي لقبول العدد الذي تحدده لجنة الاستيعاب العليا.

وتمنى على الطلاب في طور التسجيل بالاختبارات والمسابقات مراجعة موقع الوزارة وموقع المفاضلة للتأكد من تثبيت تسجيلهم والاستعلام عن التسجيل الذي قام به من خلال رقمه أو رقم القاعة كما يمكن للراغبين في التسجيل الاطلاع من هذين الموقعين على توزع مراكز التسجيل وفي حال وجود أي خطأ عليه مراجعة المركز الذي سجل فيه علما أن الطالب يستطيع الحصول على بيانات تسجيله.

ولفت إلى أن كل طالب حصل على شهادة ثانوية العام الماضي ولم يحصل على قبول في المفاضلة العامة وقتها يحق له التقدم إلى المفاضلة العامة لهذا العام وكل طالب حصل على قبول في المفاضلة العامة في العام الماضي ونال شهادة ثانوية جديدة يحق له التقدم إلى مفاضلة التعليم الموازي وجميع المفاضلات التي تنطبق عليه شروطها باستثناء المفاضلة العامة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (513 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (513 تعليقات)

أرجوكم
المرسل علي, حماه, سوريا في 03 أيلول 2011 - 15:38 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


سيادة الوزير نرجو منك أعادة أمتحان لأ ن نحنا أهل حماه ما قدرنا نقدم الفحص بسبب الظروف أرجو منكم أعادة النظر بوضعنا ونطلب منك الرحمه بأحوالنا وأرجو أن تقرا هذه الرساله وتلبية طلبنا
ونحنا سنكون متشكرين لكم والكل من ساهم بإعادة الفحص لنا وشكرا
شو زنبنا نحنا
المرسل احمد, دير الزور, سوريا في 29 آب 2011 - 02:52 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا سيادة الوزير نحنا الطلاب شو زنبنا لحتى راح علينا الفحص طيب عميل إعاده ليش عم طنش نحنا طلاب وألنا الق أنو نكمل الفحص نحنا و أهالي حماه بس إن شالله بتكون بتخاف الله وتعيدلنا الفحص لأن نحنا مالنا ذنب بكل يلي صار
الظلم ظلمات يوم القيامة
المرسل مها, بعلول, لبنان في 27 آب 2011 - 20:17 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


من لا يرحم الناس لا يرحمه الله. نحن فينا بلبنان ندخل عالعامة حتى و لو باستلحاق. هذا يمكن نص سبب الثورة. لا تقضوا على مستقبل احد, لأنو دعوة واحدة من مظلوم يمكن تقضي على حياتكن
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا مصححين اللغة العربية
المرسل الشبح الزائر, دمشق, سوريا في 27 آب 2011 - 12:39 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


متوقع حالي أجمع فوق ال273 وبس طلعت النتائج أكون مجمع 251مو عيب أني بعمري ما نزلت علامتي بالعربي عن 56 وهسع تحطولي اياها 51 موعععععععععييييييييييييييييييييييييييبببببببب عليكم يامصححين
اخس ع الرجال ياعيب الشوم عليكم بس بسيطة بنتواجه بالبكلوريا
زعل
المرسل عمر المقهور, إدلب, سوريا في 24 آب 2011 - 17:22 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


والله يا جماعو حرام أنا ما هيك بجمع أنا حسبت مجموعي بجمع 213 واتفاجأت 164 واللع عيب ساعدونا يا جماعة مارح أقدر أدخل عام قضيتو على مستقبلنا
الله ع الظالم
المرسل فتاة محبة للوطن, دمشق, سوريا في 23 آب 2011 - 06:19 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا مستحيل جمع المجموع يلي جمعتو وما سمعت حدا من الي بيقربوني كانو متوقعين يجمعو هيك انا بدي قول مستقبل الطلاب مو لعبة بايديكن وامانو بدي اعرف مجموع العمة والله اذا ما بدخل عامة رح تجيني الجلة والله ظلم واذا ما بيطلعلي عامة مارح سامح المصححين ولا سامح نفسي
لعب بالعلمات
المرسل طالب سوري, ريف دمشقداريا, سوريا في 22 آب 2011 - 01:52 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أنا بعرف حالي شو كاتب و قدرت مجموعي لا يقل عن 210 بعد صدور النتائج بشوف مجموعي 165
حرااااااااااام عليكم يا المصححين قدرو وضعنا
نتائج التاسع
المرسل ريما, دمشق, سوريا في 17 آب 2011 - 04:02 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اشاء الله الف مبروك لكل الناجحين و اشاء الله حظ اوفر للراسبين
حرااااااااااااااااااااام
المرسل هناء, دمشق, سورية في 14 آب 2011 - 13:03 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هاد الشي حرام يدمر مستقبل الفتاة وانا بتمنى لها النجاح دوما
نتائج التاسع
المرسل هناء, دمشق, سورية في 14 آب 2011 - 12:57 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انشاء الله الف مبروك وعقبال البكالورية والتخريج من الجامعة’بتمنى انو يلي رسب هلا يفكر ويعرف شو الغلط تبعو ويعيد السنة الجالية
معقوووووووووول
المرسل اية, درعا, سوريا في 14 آب 2011 - 08:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مقول يا جماعة ارسب على اربع علامات
وغيري ينجح بالغش والله العظيم حراااااااااااااام
ما بصير هيك يدمر مستقبلي على اربع علامات
سؤال مهم
المرسل رهام في 14 آب 2011 - 04:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اذا في حدا منكن بيعرف معلدل العام و الفني يا ريت تخبروني و الله يجزيكن
لا تزعلواااا
المرسل حورانيــــــــة, درعا العز, سوريـــــــا في 13 آب 2011 - 16:51 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


والله يا طلاب ادلب إنو نحنا حاسين فيكم .... وانتوا منّا وفينا ... ونحنا طلّاب درعا ما رح نفرح بالنتائج إلا ليطلعوا نتائجكم .....
(اي ما لقوا غير ادلب يأخروا علاماتهم والله ما بتستاهلوا لو محافظة تااااااااااااااااااااااااااانية اي ........... ما عدا حماة وحمص والدير واللاذقية )
الظلم
المرسل بسام ابو حاتم, الحسكة من جنان سوريا, سوريا في 13 آب 2011 - 05:41 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ياخي والله المصححين مايعرفون الخمسة من الطمسة ولما نقدم اعتراض مايصححو الورقة بس يجمعون العلامات اي والله شي يطفر
وزارة التربية
المرسل هلا قلعه جي, حلب, سوريا في 13 آب 2011 - 00:06 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أنا هلا قلعه جي أنا أعترض على مادتي الغة الفرنسية و الغة الآنكليزية
بالنسبة للغة الفرنسية عندما تقدمت لأمتحان الفرنسي قدمته وأنا واثقة من حلي وعندما رجعت ألى المنزل اطلعت على الآسئلة المجابة عليها وكانت أجمل مايرام بس كان عندي كلمة وحدة غلط بكتابة الموضوع وشطبت علامة واحدة أي يجب أن تكون علامتي الفرنسي 29 وتفاجئت عندما أصدرت النتائج وكانت علامتي الفرنسي 16
وبالنسبة للأنكليزي قمت بتقديم الأمتحان وواثقة أيضا من تقديمي ورجعت الى المنزل وأيضا تأكدت من حلي وحسبت علاماتي وكانت 30 وأيضا عند صدور النتائج تفاجئت بالعلامة وكانت 18
أطلب من الوزارة المحترمة الآطلاع على هذا الآمر
ورقم اكتتابي 53798 وأرجو منهم إعادة تصحيح الأوراق
ولكم جزيل الشكر
هلا محمد بشير قلعه جي
النتائج
المرسل مؤيد, دمشق, سورية في 11 آب 2011 - 14:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الحمدلله انا نجحت بس انا متاكد انو في غلط باوراق الفرنسي متاكد انو بجيب 13 جبت 8 والف مبروك للناجحين
نتائج مدينة ادلب
المرسل sada-alail, syria, SY في 11 آب 2011 - 13:18 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لماذا لم تظهر نتائج محافظة ادلب ونحن ننتظرها على احر من الجمر كما يقولو
تمني.............بس
المرسل عمار العيسى, القامشلي, سوريا في 11 آب 2011 - 13:09 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اتمنى النجاح لكل الطلاب في سوريا الحبيبة بس للا سف كل هلتعب وبلنهاية ما رح توصلو على الجامعة
ياريت تردو علي
المرسل ليلاس, حلب, سوريا (سوريا) في 11 آب 2011 - 01:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اتمنى منكم ان تجعلو العامة يعني العلامة 130 بشكركون كتير اذا عملتوا هيييك لانو اختي عم تبكي وتقول ياريت فوت عامة وعن جد بتشكركن كتييييييييييييييييييييير لبولي هالطلب
الفرح
المرسل كرستين, دمشق, سوريا في 11 آب 2011 - 00:24 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


بله و كل واحد يحكي الصراحة مين نجح ومين رسب بس مو مشان شي بس مشان نبارك
واجب علينا المباركة
الحمد لله ....
المرسل حورانيــــــــة, درعا العز, سوريـــــــا في 10 آب 2011 - 17:50 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مبروك لكل الناجحين بجميع أنحاء سوريا .. وان شا الله الراسبين السنة الجاي بينجحوا وبجيبوا علامات عالية ..
أنا كنت متوقعة جيب 296 .. بس للأسف مجموعي 285 ..
ومع هيك الحمد لله والشكر إلو على كل حال ...
الحمد لله ....
المرسل حورانيــــــــة, درعا العز, سوريـــــــا في 10 آب 2011 - 17:49 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مبروك لكل الناجحين بجميع أنحاء سوريا .. وان شا الله الراسبين السنة الجاي بينجحوا وبجيبوا علامات عالية ..
أنا كنت متوقعة جيب 296 .. بس للأسف مجموعي 285 ..
ومع هيك الحمد لله والشكر إلو على كل حال ...
مليت كتير
المرسل عصبية كتير, دمشق, سورية في 10 آب 2011 - 17:17 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مليت و انا عم دور على النتائج و ما عم يطلعو هالمنتاديات بتقرف الواحد لازم تطلع روحو ليلاقي الشفلة اففففففففففففففففففففففففففف
أم ولد تتمنى النجاح للطلاب جميعا
المرسل ferass, درعا, سوريا في 10 آب 2011 - 15:33 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


المرسل فراس درعا/سوريا\رقم الهاتف 0968510434
الله يوفق الجميع
ديرالزور
المرسل عمرالمفلح, الميادين, سوريا في 10 آب 2011 - 15:32 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله لايضيع تعب ولا طالب وأتمنى التوفيق والازدهارللجميع
خبر
المرسل علي فياض, الاذقية, سورية في 10 آب 2011 - 15:19 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


نتائج امتحانات التاسع لم تقرر بعد ووزير التربية قال انهو سيعلن عن صدورها قبل 48 ساعة وهو يعني عدم احتمال صدوره اليوم الاربعاب 10 اب 2011
يارب انجح
المرسل روان, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 15:13 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


نشالله انجح وينجحو كل الصبايا والشباب ياااااااااااااااااااااااااااا رب دعولنا
النتائج
المرسل ahmed, Daraa, Syria في 10 آب 2011 - 15:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


متى ستظهر نتائج الصف التاسع 2011 في سورية
شي بعقد
المرسل Naruto-kun, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 15:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


والله أحترنا كل يوم بيقولولنا بكرا !!!!!!!
إن شاء الله ينجح كل واحد درس منيح
فائدة
المرسل informatic, القامشلي, سوريا في 10 آب 2011 - 14:44 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


على كل ون يهمه الامر الدعاء لزملائه الطلاب بالنجاح والتوفيق ومن ثم لنفسه...................!!!
0000000
المرسل هشمند, القامشلي, سوريا في 10 آب 2011 - 14:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله ينجح اهالي مدينة القامشلي وكل المحافظات ماعدا حلب قولوا امين
emo
المرسل ابو حيدر, سوريا, سورية في 10 آب 2011 - 14:14 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله ينجح الكل يارب قولو امييييييييييييين بجاه رمضان الكريم علينة وعلاكل يارب ننجح
الطالب
المرسل abrhem, حلب, سوريا في 10 آب 2011 - 13:52 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هل من الممكن انا السيد الرئس بشار الاسد ان ينجح الطلاب في الصف التاسع ارجو الرد يا سيدي الوزير لانو انا صالي 3 سنين ما عم انجح في اصف التاسع
موفقين
المرسل عبود المشوفر, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 13:13 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يوفقك الناجحييييييييييييييييييييييييين يارب بجاه الحبيب محمد
اللاذقية
المرسل جلال, اللاذقية, سوريا في 10 آب 2011 - 12:52 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انشاء الله انا انجح والكل يرسب اولو امين هههههههههه
الله يوفق
المرسل ابوخالد, الرقة, سوريا في 10 آب 2011 - 12:32 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يوفق جميع الطلاب وينجح الدارسين والتعبانييييييييييين ويرسب الغشاشين
مواعيد نتائج التعليم الأساسي في سورية يوم الأربعاء القادم
المرسل محمد, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 11:53 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يوفق الجميع ويجعلنا منالناجحين في الدنيا والأخرة
مواعيد نتائج التعليم الأساسي في سورية يوم الأربعاء القادم
المرسل محمد, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 11:49 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يوفق الجميع ونكون من الناجحين مشان نعيد منيح
الله كريم
المرسل رغداء مقلد, السويداء, سوريا في 10 آب 2011 - 10:48 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله كريم ونكون من الناجحين مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
المفاجأة
المرسل RORO, حلب, سوريا في 10 آب 2011 - 07:49 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله اعلم بكرا شو رح يصير يا رح نفرح يا اما رح نزعل وعلى اولة المتل(عند الامتحان يكرم المرء او يهان)
طالب حادي عشر من حمص بس ساكن بالرقة
المرسل علي, حمص, سوريا في 10 آب 2011 - 07:21 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا شباب انشا الله سوريا كلة ناجحا على قولات اخوالي الحلبية من باب لمحرابة
صدور النتيجة
المرسل MeMo, دمشق, syria في 10 آب 2011 - 03:21 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا شباب انشالله الجميع ناجحين عم يقولو ان التصحيح كان سهل
الله يجيرنا
المرسل كرستين, دمشق, سوريا في 10 آب 2011 - 01:24 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يجيرنا من بكرا على النتائج بس ليش ما خلو بعد المغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله كان أحسن على الأقلية بنكون أكلنا وجاهزين ل هالنتيجة الزفت
النتائج
المرسل في 09 آب 2011 - 21:54 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انشاء الله كل الطلاب ينجحو أمانة أن بخدمت الكل
يزن
المرسل يزن, دمشق, سورية في 09 آب 2011 - 21:18 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا شباب بوكرا نتاءج معد يفيد شي لا دعا ولا رب العالمين يستجيب

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتعليم

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة التربية – سورية»
  2. Ministry of Higher Education - Syria»

 بريد الأخبار

  1. وزارة التربية – سورية

  2. Ministry of Higher Education - Syria

  3. تعليم


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تعليم

    لا يوجد محتوى