ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

اللجنة المنظمة لجائزة "أبراج كابيتال للأعمال الفنية" تعلن الفائزين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 08 سبتمبر 2009

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة "أبراج كابيتال للأعمال الفنية" التي تهدف إلى تسليط الأضواء على الحركة الفنية الثرية وغير المكتشفة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، الاثنين عن أسماءَ الفرق الثلاثة الفائزة بدورتها الثانية لعام 2010.

والفائزون بجائزة هذا العام هم: الفنانة هالة القوصي التي ستعمل مع المشرف جل باوهويس؛ والفنان مروان سحمراني الذي سيعمل مع المشرفة ماهيتا الباشا أورييتا؛ والفنان قادر عطية الذي سيعمل مع المشرفة لوري آن فاريل.

وقد كرمت هيئة الجائزة الفرق الفائزة بالدورة الثانية خلال أمسية خاصة أقيمت بهذه المناسبة أثناء زيارتهم إلى دبي للتعرف على موقع عرض أعمالهم.

ومنحت لجنة "جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية" الفائزين ستة أشهر لإنجاز أعمالهم الإبداعية التي ستعرض خلال "آرت دبي 2010"، المقرَّر في الفترة بين 17-20 مارس/آذار 2010، قبل أن تنضم تلك الأعمال المُنجزة إلى مجموعة مقتنيات أبراج كابيتال الفنية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وخلال أمسية التكريم، قال "فريدريك سيكر" مدير التنفيذي في "أبراج كابيتال": في دورتها الثانية، لم تعُد تُجسِّد جائزة "أبراج كابيتال للأعمال الفنية" التزامنا المتواصل إزاء دعم الإمكانات الإبداعية والخلاقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا فحسب، بل تؤكد مجدداً التزام "أبراج كابيتال" كجهة راعية للحركة الإبداعية عامةً، والهدف المنشود من هذه الجائزة هو تمكين الفنانين المبدعين في تلك المنطقة من عرض إبداعاتهم أمام المهتمين والمتابعين للحركة الفنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقالت الفنانة المصرية "هالة القوصي": يشرفني أن أفوز بجائزة "أبراج كابيتال للأعمال الفنية"، كما يسرني أن تتاح مثل هذه الفرصة العظيمة لجيل المبدعين من أبناء المنطقة.

وقد أطلقت "أبراج كابيتال"، الشركة الاستثمارية المتخصصة في استثمارات الملكية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، الجائزة لتعزيز ومكافأة الحركة الإبداعية في المنطقة التي تعمل بها.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. أبراج كابيتال»

 بريد الأخبار

  1. أبراج كابيتال

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى