ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

السعودية: زوجة مطلوب أمني تواجه رجال الأمن بالنار بعد مقتل زوجها

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 23 سبتمبر 2009

أسفرت ملاحقة أمنية في المدينة المنورة وينبع بالسعودية أمس وأول من أمس عن مقتل مطلوب جنائياً، وإصابة تسعة من رجال الأمن، واستسلام زوجة المطلوب، بعدما حاصرتهم الجهات الأمنية في استراحة لاذا بها جنوب محافظة ينبع.

وكان المطلوب أطلق الرصاص من سلاح رشاش كان بحوزته على دورية أمن الطرق في المدينة المنورة أول من أمس (الإثنين)، فأصاب أحد رجالها بعيار ناري في ساقه، ثم لاذ بالفرار، إلا أن الأجهزة الأمنية لاحقته وتمكنت من محاصرته أمس الثلاثاء في استراحة تقع جنوب ينبع، وطالبته بتسليم نفسه فبادر بإطلاق النار من سلاحه الرشاش، فردّ عليه رجال الأمن بالمثل، واستمر التراشق حتى أصيب المطلوب ثم لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله إلى المستشفى.

وتابعت زوجة المطلوب إطلاق النار بكثافة على رجال الأمن بعد مقتل زوجها قبل أن تستسلم عقب انتهاء الطلقات النارية من سلاحها، وتم إنزالها بواسطة السلالم المتحركة من شرفة مطلة على بهو المحطة حيث كانت تصوب الأعيرة النارية بكثافة عقب سقوط زوجها.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة المنورة محسن الردادي أن المتابعة الأمنية لحادث إطلاق النار التي تعرض لها أحد رجال الأمن أثناء أدائه مهامه على طريق المدينة - مكة المكرمة السريع صباح يوم الإثنين أسفرت عن رصد مرتكب الاعتداء في إحدى الاستراحات في طريق المدينة المنورة – ينبع، صباح أمس الثلاثاء وأثناء محاصرته وتوجيه النداءات له بتسليم نفسه فاجأ رجال الأمن بإطلاق نار كثيف من سلاح رشاش حيث تم الرد عليه بالمثل مما أدى إلى إصابته والقبض عليه وتوفي بعد وصوله المستشفى.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف الردادي أن التحقيق الأولي في القضية أوضح أن الجاني مطلوب في عدد من القضايا الجنائية لا علاقة لها بالإرهاب، وأوضح أن شرطة المدينة المنورة تتولى التحقيق في القضية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى