ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مايكروسوفت تطرح المزيد من هواتف ويندوز في الخليج

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 18 أكتوبر 2009

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن توفر مجموعة جديدة من هواتف ويندوز النقالة في منطقة الخليج، مختلفة التصاميم والأسعار.

وقالت مايكروسوفت في بيان أن هواتف "ويندوز" تمتاز بأنها تتيح للمستخدمين الاعتماد على هواتفهم في تحقيق التوازن في حياتهم بين المنزل والعمل والتسلية.

ويتيح هاتف ويندوز للمستخدمين التنقل بين محتويات الهاتف بلمسة وتصفح إنترنت، كما يمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على خدمة جديدة تتيح لهم إنشاء نسخة احتياطية عن النظام، إضافة إلى نقل البيانات من الهاتف إلى شبكة إنترنت.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال مدير عمليات التسويق والأعمال في مايكروسوفت الخليج إلياس تابت: "يتطلع الجميع دائماً، سواء في المنزل أو العمل، إلى تقنيات متطورة تتيح لهم التواصل مع الآخرين والحصول المعلومات المهمة بسرعة وكفاءة عالية. ومن خلال هواتف ’ويندوز‘، أصبح بإمكان الجميع الوصول إلى عالم متكامل مع المعلومات الرقمية والاتصالات والتطبيقات والترفيه، وفي أي مكان وزمان".

وتتوفر أجهزة هواتف ويندوز الجديدة الآن في جميع أنحاء الإمارات من شركة "إتش تي سي".

وقال مدير عام إتش تي سي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كيفن تشن: "تمتلك إتش تي سي تاريخ طويل من التعاون عن كثب مع مايكروسوفت في سبيل تمكين وتسويق هواتف نقالة من شأنها أن تلبي الطلب الكبير من المستهلكين على الهواتف النقالة ذات الوظائف المتطورة والعالية الكفاءة. ويسعدنا كثيراً أن نتمكن من توسيع نطاق علاقتنا مع مايكروسوفت ليشمل هواتف ويندوز النقالة، التي توفر تطبيقات متطورة وسهلة الاستعمال بالنسبة لجميع المستخدمين".

وتوفر خدمة "ماي فون" (My Phone) المجانية من مايكروسوفت إمكانية إدارة معلومات المستخدم وإنشاء نسخة احتياطية عن المعلومات القيمة المخزنة على هاتفه، كما تسمح باستعادة هذه المعلومات في حال فقد الهاتف أو تعرض للتلف.

وتزامن "ماي فون" تلقائياً محتويات الهاتف التي يختارها المستخدم- سواء من قائمة الأسماء أو المهام أو النصوص أو الصور وغيرها- مع موقع إلكتروني محمي بكلمة مرور.

كما يمكن للمستخدمين أيضاً نشر صورهم من موقع "ماي فون" الإلكتروني أو بشكل مباشر من هواتفهم، إلى "ويندوز لايف" أو "فيسبوك" أو "ماي سبيس" أو "فليكر".

إضافة إلى ذلك، توفر هواتف ويندوز للمستخدمين إمكانية اختيار الهاتف الذي يناسب أسلوبهم وميزانيتهم، حيث تتوفر هذه الهواتف إما بلوحة مفاتيح كاملة أو بشاشة لمس كبيرة، أو بالخيارين معاً.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. HTC Middle East»
  2. مايكروسوفت الشرق الأوسط»

 بريد الأخبار

  1. HTC Middle East

  2. مايكروسوفت الشرق الأوسط

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى