ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

فلاي دبي تطلق رحلتها الجديدة إلى البحرين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 18 نوفمبر 2009

أعلنت شركة فلاي دبي الناقلة الاقتصادية في دبي عن رحلتها الجديدة إلى البحرين بمعدل رحلتين يومياً اعتباراً من 13 ديسمبر/كانون الأول المقبل لتصبح ثاني وجهة تطير إليها الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي والعاشرة في شبكة خطوطها.

وجاء الإعلان في اليوم الرابع من فعاليات معرض دبي الدولي للطيران.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث، "يشكل الإعلان عن إطلاق خدمتنا الجديدة إلى البحرين التي تعد الوجهة العاشرة في شبكة خطوطنا، خلال معرض دبي الدولي للطيران طريقة مناسبة لختام مرحلة ناجحة في تاريخ الناقلة مدتها ستة أشهر منذ إزاحة الستار عن أول طائرة لفلاي دبي".


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف الغيث قائلاً، "لقد أطلقنا خلال هذه الفترة عشر وجهات، وبدأنا عملياتنا إلى ثماني مدن، وتسلمنا خمس طائرات، وفتحنا مقراً جديداً لفلاي دبي، إضافة إلى نقل آلاف الركاب. إجمالاً، لقد أصبحنا واحدة من أسرع الناقلات الجديدة نمواً في العالم".

وتعد البحرين، وجهة فلاي دبي الجديدة، واحدة من أكثر مراكز الأعمال والتجارة رسوخاً في منطقة الخليج، وقد اختارها "مؤشر مراكز المال العالمية" التابع لشركة "سيتي أوف لندن" كأسرع مركز مالي نمواً في العالم في العام 2008. وتعد البحرين أيضاً بوابة المنطقة الشرقية في السعودية المعروفة بأهميتها الكبيرة في صناعة النفط والغاز.

وستبدأ فلاي دبي خدمتها الجديدة إلى البحرين برحلتين يومياً في أوقات الذروة صباحاً ومساءً لتوفير خدمة بديلة على واحد من أكثر الخطوط حركة. ومن المقرر أن تنطلق الرحلة رقم (FZ015) من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة السابعة والربع صباحاً، لتصل إلى البحرين في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت البحرين.

وستنطلق الرحلة الأخرى رقم (FZ021) في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق ليلاً، لتصل إلى البحرين في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت البحرين. وستغادر رحلة العودة الأولى إلى دبي رقم (FZ016) في تمام الساعة الثامنة والربع صباحاً بتوقيت البحرين لتصل إلى دبي في تمام الساعة العاشرة وخمس وعشرين دقيقة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما ستغادر رحلة العودة الثانية إلى دبي رقم (FZ022) في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق ليلاً بتوقيت البحرين لتصل إلى دبي في تمام الساعة الحادية عشرة والربع ليلاً بتوقيت دولة الإمارات.

وتطير "فلاي دبي" حالياً إلى ثماني وجهات هي، بيروت، وعمّان، ودمشق، وحلب، والإسكندرية، وجيبوتي، والدوحة، والخرطوم، ومن المقرر أن تبدأ الناقلة خدمتها إلى وجهتها التاسعة باكو في أذربيجان يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.


وتنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

وتم الإعلان عن تأسيس "فلاي دبي"، كأول ناقلة جوية اقتصادية في دبي، في مارس/آذار العام 2008 برأسمال مبدئي قدره 250 مليون درهم.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فلاي دبي»

 بريد الأخبار

  1. فلاي دبي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى