ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

شراكة بين فيزا والإمارات للصرافة لتحويل الأموال في سوق الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 24 نوفمبر 2009

أطلقت شبكة فيزا المتخصّصة في عمليات الدفع الإلكترونية ومركز التحويلات والصرافة العالمي "الإمارات للصرافة" في الإمارات خدمة فيزا لتحويل الأموال في سوق الإمارات.

وسيتم تقديم الخدمة عن طريق شبكة الإمارات للصرافة التي تشمل 80 فرعاً على امتداد البلاد.

وتوفر خدمة فيزا لتحويل الأموال للمستهلكين طريقةً مبسيطة تسمح لهم بإرسال الأموال مباشرةً إلى المستلمين الحاملين بطاقات فيزا على الصعيدين المحلي والدولي. وفي وسع المرسلين أن يطلقوا خدمة فيزا لتحويل الأموال للدفع من شخص إلى آخر وإرسال الأموال للأصدقاء أو أفراد العائلة فضلاً عن إجراء تحويلات من الحساب.

ومن شأن إطلاق هذه الخدمة أن يسمح لمحولي الأموال في الإمارات أن يلجؤوا إلى أي من منافذ الإمارات للصرافة، وأن يسجلوا المستفيد من بطاقات فيزا وإرسال الأموال إلى تلك البطاقة تقريباً إلى أي مكان في العالم. وسيحصل المستلم على الأموال ضمن حساب بطاقة فيزا خاصته وسيتمكن من استعمال تلك الأموال في نقاط البيع أو سحب المال نقداً من كافة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بفيزا دون الاضطرار إلى قصد مواقع الوكلاء أو الانتظار للحصول على المال نقداً.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعد الإمارات العربية المتحدة نطاقاً نشطاً للتحويلات الدولية نظراً إلى قيام العمال الأجانب والمهنيين بتحويل كميات كبيرة من الأموال إلى سائر دول العالم.

وقال رئيس العمليات العالمية في الإمارات للصرافة واي. سودهير كومار شيتي، "لطالما عملت الإمارات للصرافة على استكشاف الفرص لتقدم للمستهلكين قيمةً مضافةً عن طريق تحفيز الشبكة والقدرة على الوصول اللتين بنيناهما في الإمارات العربية المتحدة والبلدان الإحدى والعشرين الأخرى حيث نعمل اليوم. ويساعدنا شركاء أقوياء مثل فيزا على تعزيز عرض القيمة على عملائنا".

وعلق مدير تطوير الأعمال في فيزا في الشرق الأوسط ساشين باونترا قائلاً، "لقد أثبتت الإمارات للصرافة أنها الخيار المفضل بين خيارات التحويل بالنسبة إلى المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة على مرّ العقود الثلاثة المنصرمة. وتمثّل الشراكة التي ربطت بين فيزا والإمارات للصرافة وسيلةً جديدة لإيصال خدمة تحويل الأموال خاصتنا إلى حيث يفضل المستهلكون أن يلجؤوا من أجل تلبية احتياجاتهم المتصلة بالتحويل. وسجري تركيز إطلاق هذه الخدمة على ممر الإمارات العربية المتحدة- الفيليبين."

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Visa Incorporation
| 2 مقالات
  1. فيزا تجدّد رعايتها للألعاب الأولمبية حتّى العام 2020

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Visa Incorporation»

 بريد الأخبار

  1. Visa Incorporation

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى