ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تطلق الفيديو حسب الطلب للمرة الأولى في الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 14 ديسمبر 2009

أعلنت شركة دو أحد مشغلي الاتصالات في الإمارات عن إطلاق خدمة الفيديو حسب الطلب ابتداءً من الأحد المقبل 20 ديسمبر/كانون الأول 2009 للمرة الأولى في البلاد.

وقالت دو في بيان وصل لأريبيان بزنس نسخة منه أن المشتركين في خدمة تلفزيون دو ودو+ سيتمكنون من مشاهدة ما يختارونه من أفلام من بين مئات الأفلام العالمية المتوفرة في مكتبة دو التي تحتوي على مئات من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية والهندية بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الأفلام الكلاسيكية العالمية.

وستفعّل هذه الخدمة تلقائياً لجميع المشتركين الحاليين والجدد بخدمة تلفزيون دو ودو+.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو فريد فريدوني: "للمرة الأولى في الإمارات تتوفر خدمة الفيديو حسب الطلب، وهي الطريقة المثلى لعشاق الأفلام للاستمتاع بأفضل محتويات الترفيه العالمي بكل راحة وسهولة من منازلهم أو مكاتبهم".

وتسمح هذه الخدمة للمشتركين اختيار الفيلم الذي يرغبون بمشاهدته عبر جهاز التحكم، وتمتاز  الخدمة بكونها تمنح الزبائن حرية متابعة الفيلم الذي يختارونه أكثر من مرة خلال 48 ساعة من لحظة اختيارهم له حيث يستطيعون إعادته أو تقديم المشاهد أو إيقافها تماماً كأنهم يشاهدون فيلمهم المفضل على قرص دبي في دي.

ويستطيع المشتركون بهذه الخدمة تصفح مكتبة من الأفلام التي تشمل السينما العربية، والأفلام الهوليودية، ومختارات من الأفلام الكلاسيكية العالمية، كل ذلك من خلال قائمة اختيارات على شاشة التلفزيون مصنفة وفقاً لفئات مثل "أحدث الإضافات"  و "أفضل الأفلام" و"العروض خاصة" و "أفلام كلاسيكية"ويستطيع الزبائن متابعة ملخص للفيلم قبل أن يقرروا مشاهدته.

وتتراوح أسعار مشاهدة الأفلام بين 7 و 19 درهماً حسب فئة الفيلم المختارة وسيتمكّن الزبائن من مشاهدة مقتطفات منها وذلك قبل استئجارها، وستضاف أفلام جديدة في كل شهر إلى مكتبة الأفلام، التي تقول دو أنه سيصل عددها إلى الآلاف  مستقبلاً.

وسيتم تزويد الزبائن في آخر كل شهر بفاتورة مفصلة عن الأفلام التي اختاروا مشاهدتها.

وأوضحت دو أن الخدمة متاحة لكافة مشتركي تلفزيون دو ودو+، وأنها تقوم حالياً بترقية اشتراك عُملائها الحالين لخدمة التلفزيون عبر بروتوكول إنترنت إلى خدمة التلفزيون الجديدة مجاناً.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى