ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تبث فضائياً 3 محطات لأبوظبي للإعلام

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 16 ديسمبر 2009

 وقّعت دو وشركة أبوظبي للإعلام اتفاقية بث تلفزيوني فضائي، تبث بموجبها دو، فضائياً ثلاث محطات تابعة لشركة أبوظبي للإعلام وهي قناة أبوظبي الإمارات، وقناة أبوظبي الرياضية، إضافة إلى ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على قمر نايلسات.
 
وقالت دو في بيان وصل لأريبيان بزس نسخة منه أن الطرفان يبحثان حاليا ً تولي دو بث قنوات عالية الوضوح وأخرى تقليدية تعتزم شركة أبوظبي للإعلام إطلاقها قريباً.

وقال مدير الإدارة الأول لخدمات البث في دو محمد الشحي:"إن اختيار دو من قبل  شركة أبوظبي للإعلام لـبث قنواتها دليل على الخبرة التي تمتلكها دو في مجال خدمات البث الفضائي، لذا جاء توقيع اتفاقية البث ضمن إستراتيجية عملنا الهادفة لتمكين نخبة المؤسسات الإعلامية في الدولة من إيصال رسائلها لجماهيرها داخل الدولة وخارجها، ونتطلع قدماً لدعم خطة شركة أبوظبي للإعلام بإطلاق المزيد من القنوات عالية الوضوح والتي توفر للمشاهدين تجربة تلفزيونية متميّزة من ناحية الصوت والصورة".

وقال مدير تقنية البث في شركة أبوظبي للإعلام أحمد المنهالي:" نحن ملتزمون بتقديم محتوى بمستوى عالمي، وعن طريق دو سنتمكن من بث مجموعة من قنواتنا المختارة والوصول إلى جمهورنا الآخذ في الاتساع. وتلتقي شركة أبوظبي للإعلام مع دو في التزامها تجاه الابتكار وتقديم الأفضل للزبائن، ونحن متأكدون من أن هذه الاتفاقية ستعود بفوائد عديدة وستساهم في تقدم أعمال الطرفين. كما تمتلك دو خبرة واسعة في مجال البث التلفزيوني وهو ما يوفر لنا فرصةً مثالية للوصول إلى المشاهدين وتمكينهم من الاستفادة من القنوات التي نقدمها".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف المنهالي:" إننا ندرس إمكانية إطلاق قنوات متعددة أخرى وسنقوم بالإعلان عنها قريباً"

وشركة أبوظبي للإعلام شركة مساهمة عامة تكونت من موجودات مؤسسة الإمارات للإعلام عام 2007.

وتمتلك الشركة وتدير مجموعة من قنوات أبوظبي (قناة أبوظبي الأولى، قناة أبوظبي الإمارات، قناة أبوظبي الرياضية، قناة أبوظبي الرياضية 2، قناة أبوظبي الرياضية 3، قناة أبوظبي +1 و قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي) وشبكة من الإذاعات (إذاعة أبوظبي،إذاعة إمارات اف ام ، ستار اف ام، أبوظبي كلاسيك، وإذاعة القرآن الكريم) وكذلك عدد من المطبوعات (جريدة الاتحاد، وجريدة "ذا ناشونال" الإنجليزية ، ومجلة زهرة الخليج، ومجلة ماجد) ، وشركة "إيميج نيشن أبوظبي" للإنتاج والتمويل السينمائي والوثائقي للسوق العربية والعالمية، وشركة لآيف للنقل التلفزيوني والتي تمتلك مجموعة من معدات البث الخارجي عالي الوضوح بالإضافة إلى أعمال أخرى مثل الشركة المتحدة للطباعة والنشر.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. شركة أبوظبي للإعلام

  2. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  3. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى