ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

افتتاح قسم لعلاج المدمنات في مستشفى بجدة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 19 أبريل 2010

أفاد مسؤول في وزارة الصحة السعودية بأنه يوجد في مستشفى بمحافظة جدة قسم خاص يقدم برامج علاجية خاصة لمعالجة النساء المدمنات.

ووفقاً لصحيفة "المدينة" اليوم الإثنين، فقد أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود أهمية وجود برامج علاجية خاصة تهدف إلى تعافي النساء المدمنات، وأن "صحة جدة حرصت على إيجاد مثل هذا البرنامج وسعت جاهدة لافتتاح قسم مخصص للنساء بمستشفى الأمل بجدة إلى أن تحقق هذا الحلم في هذا اليوم وأصبح حقيقة مشاهدة للعيان".

وجاء تصريح "باداود" أثناء افتتاحه للقسم النسائي بمستشفى الأمل يوم السبت بحضور كل من مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار، ومدير وحدة مكافحة المخدرات بمستشفى الأمل، وعدد من المسؤولين بصحة جدة والمستشفى.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ووفقاً للصحيفة السعودية، فقد أفاد المشرف العام على مستشفى الأمل الدكتور أسامة إبراهيم بأن نسبة المتعافين من المرضى الذين أكملوا البرنامج العلاجي وتابعوا علاجهم في وحدة العناية الممتدة قد بلغت 85 بالمائة.

ولفت إبراهيم إلى أن هذه النسبة تضاهي نسبة التعافي في أفضل مراكز علاج الإدمان في العالم، ثم قدم الدكتور محمد الجندي عرضاً تقديمياً عن برنامج الرعاية الممتدة الذي يقدمه المستشفى للمتعافين خلال فترة العلاج.

وأقيم حفل خطابي بالمناسبة بدأ بالقرآن الكريم ألقى بعده المدير الطبي بالمستشفى الدكتور أسامة عرفة كلمة تحدث خلالها عن البرامج الطبية التي يقدمها المستشفى لنزلائه ومراجعيه وكيفية التعامل مع حالات الإدمان بالإضافة إلى أهم الطرق العلاجية السريعة، والمساعدة على الشفاء من الإدمان.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لصحة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Directorate of Health Affairs

  2. صحة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في صحة

    لا يوجد محتوى