ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

ايقاف مبيعات برادو و لكسيس من تويوتا الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 20 أبريل 2010

صرح سيمون فريث المدير الإداري لشركة الفطيم للسيارات في بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، أن مبيعات طرازين قد أوقفت وهما سيارة تويوتا برادو طراز VX وVX-L،

يشير البيان إلى أنه في أعقاب البيان الذي تم إرساله إلى وسائل الإعلام مساء أمس، فقد صدر بيان بتاريخ 15 إبريل يتعلق بسيارة لكزس GX460، والملاحظات الخاصة بزمن الاستجابة لنظام التحكم بثباث المركبة (VSC) ، أثناء حالات الانعطاف الحادة. وأفادت دراسات شركة تويوتا موتورز أن هذا الأمر يوجد في اثنين من طرازات تويوتا برادو 2010 هما برادو VX و VX-L، المجهزين أيضاً بنظام التحكم بثباث المركبة (VSC) ، ونظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS. ولم تتأثر طرازات العام 2010 الأخرى بهذا الأمر".

"وأكد أننا استلمنا إشعاراً من شركة تويوتا موتورز، يفيد أن عملية الصيانة لكل من سيارة لكزس GX460، وبرادو طراز VX و VX-L، ستشمل إعادة برمجة إحدى وحدات التحكم المستخدمة في هذه السيارات. وما زالت عملية إعادة البرمجة  قيد التطوير، وسنقوم بإعلام العملاء بالتقدم الجاري. وهناك 367 سيارة برادو VX وVX-L، تم بيعها من قبل الفطيم للسيارات، تتطلب إعادة برمجة".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

"لذلك علقنا مؤقتاً مبيعات المركبات المتأثرة بهذا الشأن. وسنقوم بالاتصال بجميع عملائنا الذين يملكون سيارات برادو VX و VX-L، لتوضيح الأمر لهم، و سنواصل موافاتهم بأحدث التطورات حال توفر المزيد من المعلومات. وسنزود أي من العملاء الذين اشتروا برادو VX و VX-L ، وينتابهم الحذر من قيادتها بسيارة بديلة. ويمكن لعملائنا ممن لديهم أسئلة أو استفسارات، الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الرقم: 04 206 6002  (ما بين الساعة 8 صباحاً و6 مساءً)، ويضيف سيمون بالقول: "تعمل الفطيم للسيارات بشكل وثيق مع وزارة الاقتصاد بالدولة فيما يتعلق بحل هذه المسألة".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

الله لا يردكم
المرسل رامي في 20 نيسان 2010 - 13:39 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا تقريبا سقت معظم موديلات تويوتا الحديثة و بصراحة هناك فرق كبير بمستوى الجودة بين الموديلات الحديثة و الموديلات التي سبقتها .... فموديلات التسعينات كانت بالفعل جبارة و الجيل اللذي اتى بعده انخفضت الجودة قليلا لكن بقيت بشكل عام ممتازة اما اخر جيل من سيارات تويوتا ما أقول غير الله يخزيهم و الطامة الكبرى انهم رفعو جميع اسعار الجيل الاخير بشكل كبير مع ان شكلها قبيح و جودتها متدنية!!!

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى