ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مركز تحرير سي.إن.بي.سي (CNBC) يبدأ البث الحي من البحرين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 07 يونيو 2010

تبدأ القناة الاقتصادية "سي.إن.بي.سي"(CNBC) البث على الهواء مباشرة من البحرين يوم الإثنين المقبل 14 يونيو/حزيران.

ويقوم مركز التحرير الجديد بالتنسيق وإنتاج النشرات الإخبارية التجارية والمالية من الشرق الأوسط، بالتعاون مع أستوديو ومنشأة الإنتاج المرتبطة بشبكة "سي.إن.بي.سي" العالمية.

و"سي.إن.بي.سي" قناة إخبارية عالمية مختصة في مجال الأخبار والمعلومات التجارية والمالية، وتقديم التقارير مباشرة من الأسواق المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل "بي.سي يونيفرسال" وحدة البث لشركة "جنرال إلكتريك".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وستبدأ التغطية الإخبارية في تمام الساعة 07:00 صباحاً (بتوقيت البحرين) من خلال بث البرنامج الإخباري الإقليمي "كابيتال كونيكشن" على الهواء مباشرة من ثلاث مناطق جغرافية مختلفة وهي البحرين ولندن وسنغافورة، من الإثنين إلى الخميس. بينما سيتم بث البرنامج يوم الجمعة بمشاركة لندن وسنغافورة فقط.

وسيساعد برنامج "كابيتال كونيكشن" الجديد المشاهدين حول العالم على فهم تأثير تحركات السوق عبر حدود أوروبا وآسيا والشرق الأوسط على محافظهم الاستثمارية، واستراتيجياتهم الاستثمارية وقراراتهم التجارية.

وبمناسبة إطلاق مركز القناة الجديد، سيتمكن المشاهدون من مشاهدة بث مجاني حي ومباشر لبرنامج "كابيتال كونيكشن" على موقعها CNBC.com. كما سيكون الإطلاق مدعوماً أيضاً بحملة إعلامية من المطبوعات وعلى شبكة الإنترنت في المنطقة. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وسيكون مدى المشاهدة العالمي للبرنامج كبيراً، حيث سيتم بثه إلى 65 بلداً وأكثر من 185 مليون منزل على قناة "سي.إن.بي.سي" في كل من أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وعلى "سي.إن.بي.سي أفريقيا"، و"سي.إن.بي.سي وورلد" في الولايات المتحدة.

كما أعلنت "سي.إن.بي.سي" أيضاً انضمام يوسف جمال الدين إلى شبكة القناة كمقدم مشترك لبرنامج "كابيتال كونيكشن" وكمراسل لـ"سي.إن.بي.سي" الشرق الأوسط.

وينضم "جمال الدين" إلى القناة من تلفزيون النيل في مصر حيث استضاف العديد من البرامج الإخبارية، والاقتصادية والثقافية منذ العام 2007. وأجرى العديد من مقابلات مع العديد من وزراء الحكوميين والمسؤولين وكبار رجال الأعمال. وهو من مواليد العاصمة السعودية الرياض، ويحمل الجنسيتين المصرية والسويسرية.

وقالت "باربرا ستيلزنر" نائب الرئيس للأخبار والبرامج، في أوروبا والشرق الأوسط لدى "سي.إن.بي.سي"، "يعتبر إطلاق البرامج الحية من منطقة الشرق الأوسط علامة بارزة للقناة. حيث سيمكننا تواجد مرافق التحرير في كل من البحرين ودبي، مع شركائنا باللغات المحلية التابعة لقناة (سي.إن.بي.سي) العربية، من تغطية الأخبار على نحو فعال من السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن وغيرها من المراكز الرئيسية في المنطقة. فنحن الآن في وضع جيد لنقل الأخبار الاقتصادية في الشرق الأوسط للمشاهدين الإقليميين والعالميين باللغتين العربية والإنكليزية".

كذلك سيتم إنتاج البرنامج الشعبي "بوابة إلى الشرق الأوسط" على قناة "سي.إن.بي.سي"، والذي يبث لمدة نصف ساعة شهرياً الآن من البحرين. وقد قام البرنامج منذ ظهوره في العام 2007 بالتحدث إلى أصوات بارزة من المنطقة، وإعطاء المشاهدين فكرة عن الاتجاهات التجارية وفرص الاستثمار.

ويصل بث قناة "سي.إن.بي.سي" إلى أكثر من 640 ألف مشاهد في اليوم في مختلف مناطق أوروبا والشرق الأوسط وسبعة ملايين مشاهد شهرياً بحسب إحصاءات العام 2009.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

CNBC
| 3 مقالات
  1. تقرير: تحقيقات في غسل 150 مليار دولار قد تطال بنوكاً إماراتية
  2. "سي.إن.بي.سي" تبدأ بثها الحي من الشرق الأوسط

 بريد الأخبار

  1. CNBC

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى