ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

عباس يدعو الجسمي إلى الغناء في فلسطين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 04 أغسطس 2010

حل النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير النوايا الحسنة، ضيفا على مائدة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، والتي أقامها في القاهرة لبعض نجوم الفن المصري، تكريما لهم ولحضورهم الكبير وتشجيعا على تقديم الدعم للقضية الفلسطينية وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.

حضر الجسمي إلى جانب كل من الفنانين حسين فهمي ومحمد هنيدي ويسرا وعمر الحريري ومحمود قابيل ومحمود حميدة ومحمود ياسين وأشرف زكي.

وأشاد أبومازن بصوت الجسمي وحضوره العربي والدولي وقدرته على أن يكون فنانا عربيا بامتياز خلال زمن قصير. وشجع الرئيس الفنانين للإفادة من شهرتهم في دعم القضية الفلسطينية وكسر الحصار، وزيارة الأراضي الفلسطينية وتقديم نشاطات مختلفة هناك على مدار العام وفي كل المناسبات، وشكر الجسمي الرئيس الفلسطيني وقام بالغناء في هذه الجلسة الحميمة، حيث أدى مقطعا من أغنية عربية قديمة، وآخر من إحدى أغنياته التي طلبها الجمهور.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ودعت الرئاسة الفلسطينية الجسمي إلى زيارة فلسطين المحتلة دعوة الجسمي، مطلع العام المقبل، للغناء في فلسطين في قاعة المؤتمرات الكبرى في بيت لحم أو في أريحا أو رام الله. ووعد الجسمي بتلبية الدعوة مؤكدا أهميتها ومتمنيا أن يكون غناؤه في الأراضي الفلسطينية فرصة للقاء جمهور الكبير هناك، والاطلاع على واقع ومعاناة الشعب الفلسطيني. وقال الجسمي إن «لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع الفنانين ودعوتهم إلى مائدته يشير إلى الأهمية التي يوليها لدور الفن في دعم القضية الفلسطينية، وأن الفنان العربي الملتزم بالنسبة لهذه القضية كان ولازال سفيرا فوق العادة لدعم قيام دولة فلسطينية حرة يعيش فيها الفلسطينيون في وحدة وطنية تدعم الاستقلال وتحقق طموحات العرب في دولة ذات سيادة، وأنه لن يتوانى للحظة أن يكون أحد أولئك الفنانين، لأن الفن قادر على إيصال رسائل ذات مضامين إنسانية نبيلة في كل الأوقات».

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الفلسطينية، مثل صائب عريقات، ياسر عبدربه، عزام الأحمد، نبيل أبو ردينة، إضافة إلى السفير الفلسطيني في القاهرة الدكتور بركات الفرا، ووكيل أعمال الفنان حسين الجسمي ميار عباس، وعدد من أعضاء السفارة الفلسطينية في القاهرة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى