ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كويتي ينحر شقيقه العسكري أمام والدتهما

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 28 سبتمبر 2010

شهدت منطقة الفردوس في الكويت جريمة قتل راح ضحيتها عسكري على يد شقيقه المواطن الذي نحر أخاه بسكين المطبخ بسبب خلاف بينهما على مرأى ومسمع من والدتهما التي حاولت إنقاذ ابنها من يد شقيقه لكنها باءت محاولاتها بالفشل.

وقالت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الثلاثاء، إنه في التفاصيل التي رواها مصدر أمني، تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من مواطنة تستنجد برجال الأمن، وذكرت أن مشاجرة دامية تدور في منزلها بمنطقة الفردوس بين أبنائها، وإن الابن الأكبر يحمل سكيناً بيده.

وذكر المصدر أنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية إلى موقع البلاغ بسرعة كبيرة، إلا أنهم وصلوا بعد فوات الأوان حيث عثروا على الشقيق الأصغر جثة هامدة في صالة المنزل، بينما كانت والدته بحالة نفسية سيئة للغاية، وتجلس بجانب الجثة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على الشقيق الأكبر (القاتل)، الذي كان في غرفة نومه في الدور الأول من المنزل، وكان ممسكاً بسلاح الجريمة، وهي سكين المطبخ، و"تبين" أنه بحال غير طبيعية، مشيراً إلى أن رجال الأمن استدعوا رجال المباحث ووكيل النائب العام والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى موقع الجريمة.

وذكر المصدر أن مدير مباحث محافظة الفروانية العقيد منصور الهاجري وضابط مباحث مخفر الفردوس النقيب يوسف العطار اجريا عملية تحقيق أولية مع المتهم، واعترف بأنه تشاجر مع شقيقه الأصغر لأنه رفض إعطاءه مركبته، وتطور الأمر إلى تبادل الضرب بينهما قبل أن يتوجه إلى المطبخ، ويحضر سكيناً، وينهال بها طعناً على شقيقه.

ووفقاً لصحيفة "القبس" اليومية، أوضح المصدر أن رجال المباحث استمعوا أيضاً إلى إفادة والدة الجاني والضحية التي أفادت أنها كانت بمفردها عندما تشاجر ابناها، وتبادلا الضرب، ولم يكن أمامها سوى إبلاغ عمليات الداخلية لأنها لم تستطع أن تبعدهما عن بعضهما البعض، وبينما كانت هي تبلغ عن المشاجرة ذهب ابنها الأكبر واحضر سكيناً، وطعن شقيقه.

وأوضح المصدر أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي دلت على أن المجني عليه تلقى ثلاث طعنات منها طعنة نافذة بالرقبة أدت إلى الوفاة الفورية، مشيراً إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة، وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وتحريز أداة الجريمة وتسجيل قضية القتل العمد، وإحالة القاتل إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لإجراء الفحوصات الجنائية عليه، والتأكد من تعاطيه المواد المسكرة من عدمه.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الصحة الكويتية»
  2. وزارة الداخلية الكويتية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الصحة الكويتية

  2. وزارة الداخلية الكويتية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى