ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كويتية تحرق زوجها انتقاماً لزواجه عليها وثانية تشي بزوجها: "يحتسي الخمر مع عشيقته"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 02 نوفمبر 2010

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء تحت عنوان "يوم المرأة الدموي" أن امرأة كويتية حرقت زوجها انتقاماً لزواجه عليها وأن امرأة كويتية أخرى تشي بزوجها "أنه يحتسي الخمر مع عشيقته".

ووفقاً لصحيفة "القبس" الكويتية، تمكن رجال مباحث محافظة الأحمدي بقيادة مديرهم العقيد عادل الحمدان من ضبط مواطنة كويتية في العقد الثالث من عمرها صباح أمس الإثنين، بتهمة الشروع في القتل، حيث سكبت "ماء النار" على زوجها المواطن أثناء نومه في منزل الأسرة بمنطقة الرقة، انتقاماً منه لزواجه من أخرى، مما احدث به حروقاً شديدة نقل على أثرها إلى العناية المركزة في مستشفى البابطين للحروق.

وقال مصدر أمني للصحيفة المستقلة، إن رجال مباحث محافظة الأحمدي تلقوا أمراً صادراً من النيابة العامة يقضي بضبط وإحضار مواطنة أقدمت على محاولة حرق زوجها وقتله بسبب إقدامه على الزواج من امرأة أخرى، مشيراً إلى أن والد الزوج وأشقاءه تقدموا بشكوى إلى مخفر شرطة الرقة صباح أمس الأول، واتهموا زوجة شقيقهم بمحاولة قتله وأحيلت القضية إلى النيابة العامة.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث طاردوا الزوجة لمدة 24 ساعة كانت تتنقل فيها بين منازل أقربائها حتى تم رصدها صباح أمس الإثنين في منزل إحدى صديقاتها بمنطقة الرقة، حيث تم القبض عليها وإحالتها إلى مكتب التحقيق، لافتاً إلى أنها اعترفت بمحاولة حرق زوجها عن طريق استخدام "ماء النار" الذي سكبته على جسد،ه وركزت على وجهه أثناء نومه ومن ثم لاذت بالفرار.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأشار المصدر إلى أن المواطنة اعترفت أيضاً بأنها أقدمت على فعلتها بسبب "جحود ونكران زوجها لتضحياتها" وقراره بالزواج من أخرى، الأمر الذي دفعها للتفكير في قتله والتخلص منه أو تشويه وجهه وجسده حتى تفسد عليه الزيجة الثانية، موضحاً أن المواطنة اعترفت أيضاً بأنها اشترت علبة "ماء النار".. وأخفتها في غرفة النوم ومن ثم استخدمتها بمجرد أن لاحظت أن زوجها غط في نوم عميق.

وذكر المصدر أن رجال المباحث تحفظوا على الزوجة وأحالوها إلى النيابة العامة كما تمكنوا من تحريز علبة "ماء النار" التي استخدمتها في حرق زوجها وإحالتها إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لإعداد تقرير فني بالمادة المستخدمة في الحادثة.

انتقام ثانية

وقالت صحيفة "القبس" اليومية، إنه في قضية منفصلة، انتقمت مواطنة كويتية أخرى من زوجها وعشيقته "بطريقة ذكية جداً" عندما رصدتهما جالسين في أحد المقاهي العامة في محافظة العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتأكدت أن زوجها في حالة سكر بيّن، حيث ذهبت إلى مدير المقهى وبادرته بسؤال "هل تقدمون الخمر في هذا المقهى؟" الأمر الذي أثار حفيظة مدير المقهى وأجاب بالنفي واستشاط غضباً في وجه الزوجة التي هدأت من روعه وأشارت إلى زوجها وعشيقته، وقالت إنهما يحتسيان الخمر، ويخفيانه داخل علب المشروبات الغازية.

وقال مصدر أمني للصحيفة الكويتية، إن مدير المطعم اقترب أكثر من الزوج وعشيقته بينما كانت الزوجة تراقب الحدث من بعد، وتأكد أنهما يحتسيان الخمر فتوجه فوراً إلى هاتف المقهى، وأبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية، حيث حضر على الفور رجال الأمن في مخفر شرق، والقوا القبض على الزوج وعشيقته، وعثر بحوزتهما بالفعل على زجاجة خمر بالإضافة إلى كميات من الخمر معبأة في علب المشروبات الغازية، حيث أحيلا إلى مخفر شرطة شرق فيما كانت الزوجة تراقب الوضع حتى تأكدت من أن رجال الأمن تحفظوا على زوجها وعشيقته، لتتوجه إلى مدير المقهى وتخبره بأن السكران زوجها، وانتقمت منه "بكل حرفية".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الصحة الكويتية»
  2. وزارة الداخلية الكويتية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الصحة الكويتية

  2. وزارة الداخلية الكويتية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى