ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإمارات: محاكمة زوجة بإقامة علاقة غير شرعية مع قريبها ومصابان بالإيدز

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 04 نوفمبر 2010

نظرت محكمة الجنح في إمارة دبي أمس الأربعاء أولى جلسات محاكمة امرأة متزوجة تورطت في ممارسة الجنس مع قريب لها، كلاهما مصاب بالإيدز، أثناء غياب زوجها بسبب خلافات بينهما، والذي انتحر في أبريل/نيسان الماضي.

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم" اليوم الخميس، تم اكتشاف العلاقة غير الشرعية بين المتهمة وقريبها من خلال بصماته في غرفة نومها، بعد أن أبلغت الشرطة بنفسها قبل انتحار زوجها بساعتين فقط عن تبعثر حاجياتها في المنزل دون أن تتهم أحداً، وقبل وصول الشرطة غادر المتهم منزلها في الراشدية، لكن البصمات تطابقت مع بصماته وتم الاستدلال عليه.

وكان زوجها المنتحر أبلغ الشرطة في وقت سابق عن تلك العلاقة، قبل أن يربط حبلاً، ويعلق نفسه به، وينتحر مشنوقاً في منزل ذويه.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم" اليومية، تخلفت المتهمة (ز.م - 34 عاماً – إماراتية) عن حضور الجلسة، وكذلك المتهم الآخر المتورط في القضية (هـ.م - 27 عاماً)، لا يحمل أوراقاً ثبوتية، وتأجلت الجلسة إلى مطلع الشهر المقبل لإعلان المتهمين.

وتعود أوراق القضية إلى يوليو/تموز الماضي، عندما طلبت الشرطة من المتهمة الحضور إلى مركز الشرطة، وتم القبض عليها، وكذلك المتهم، وأحالتهما النيابة العامة إلى المحكمة بتهمة هتك العرض بالرضا.

وأقر المتهم في تحقيقات الشرطة بوجود علاقة غرامية مع المتهمة، وأنه مارس معها الجنس في منزلها.

فيما أفادت المتهمة، ولديها سبعة أبناء من زوجها المنتحر، بأنه "بعد حصول خلافات بينها وبين زوجها الذي خرج من بيت الزوجية، أصبح المتهم (وهو من أقاربها) يحضر إلى منزلها لمساعدتها بإحضار حاجيات البيت، وتوصيل أبنائها إلى المكتبة وما شابه ذلك"، منكرة أنه مارس الجنس معها، غير أن نتيجة التقرير الجنائي أثبتت وجود حيوانات منوية على جسدها، ما يشير إلى حصول مواقعة جنسية حديثة، علاوة على مطابقة سمات الـ "دي. إن. إيه" مع عينة دم المتهم.

ووفقاً للصحيفة، كشف تقرير الفحص الطبي إصابتها والمتهم بمرض نقص المناعة المكتسبة (إيدز).

وأفاد رجل الشرطة الذي حقق مع المتهمان بأن "المتهمة اعترفت أمامه بأن المتهم دخل معها غرفتها في أبريل (نيسان) الماضي، ووجدا محتوياتها مبعثرة، فأبلغت الشرطة وغادر المتهم قبل وصول الشرطة"، وكان ذلك قبل انتحار زوجها بساعات.

وذكرت المتهمة أن "المتهم كان يقيم في رأس الخيمة، ولكن بسبب وظيفته مندوباً كان يحضر إلى دبي لتخليص المعاملات وكان يتصل بها ويحضر لها حاجيات المنزل، ويتناول الطعام معها".

يشار إلى أن النيابة العامة صرحت بتسليم جثة زوجها المنتحر (42 عاماً) إلى أشقائه، بعد أن نشبت مشاجرة بين زوجته وشقيقاته بشأن تحديد الشخص المخول استلام الجثة، لأن المتوفى كان يعاني حالة نفسية سيئة بسبب الخلافات مع زوجته، ليصار إلى تسليم الجثة إلى ذويه لدفنه.

وكان شقيق المتوفى قال للشرطة إن "زوجة شقيقه وراء إقدامه على الانتحار، كونها طلبت منه الطلاق قبل وقت قريب حتى تحصل على حريتها".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. محاكم دبي»
  2. وزارة الصحة الإماراتية»

 بريد الأخبار

  1. محاكم دبي

  2. وزارة الصحة الإماراتية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى