ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإمارات تعلق رحلات طيران 19 مشغلاً منذ بداية 2010

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 02 ديسمبر 2010

ذكر تقرير اليوم الخميس أن الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات أوقفت رحلات طيران لـ 19 مشغلاً جوياً منذ بداية العام الجاري بسبب مخالفتها معايير السلامة والأمن المعمول بها في الدولة بحسب سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة.

ووفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، قال "السويدي" في بيان صحفي أمس الأربعاء إن الهيئة أبلغت الجهات المعنية العاملة في قطاع الطيران المدني بالدولة بقرارها المتعلق بتعليق عمليات الطيران لهؤلاء المشغلين في أجواء الدولة.

وأكد "السويدي" حرص الهيئة العامة للطيران المدني من خلال فرق عملها وجهازها التفتيشي على ضمان توفر أعلى معايير الأمن والسلامة والمعمول بها دولياً للطائرات التي تحلق في أجوائها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وشدد على أن الهيئة لن تتردد في اتخاذ أي إجراءات مستقبلية لأي نوع من الطائرات وأي من المشغلين الجويين محلياً ودولياً في حالة انتهاك التعليمات المعمول بها في الدولة أو الإخلال بأي من معايير الأمن والسلامة.

وذكر "السويدي" أن خمسة مشغلين جويين، تم تعليق خدماتهم في الدولة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وحده ليرتفع العدد الإجمالي إلى 19 مشغلاً جوياً، جرى تعليق عملياتهم منذ بداية العام. وأوضح أنه خلال الشهر الماضي تم تعليق عمليات طائرة من نوع "دي سي 8- 63 أف" بسبب قيامها بعمليات الصيانة والتوقف في أحد مطارات الدولة دون ترخيص من الهيئة العامة للطيران المدني.

وأضاف "السويدي" أنه تم تعليق عمليات طائرة من نوع "دي سي 9" عن العمل في أجواء الدولة لأمور تتعلق بالسلامة والأمن، وإيقاف طائرة من نوع "بوينج 747 – 200" بسبب مخالفتها التعليمات الجوية المعمول بها في الدولة، علاوة على تعليق عمليات الطيران الخاصة بطائرة من نوع "الـ 1011-500" بسبب قيامها بعملياتها في الإمارات من دون ترخيص صادر الهيئة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الخارجية - الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الخارجية - الإمارات

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى