ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإماراتيون يلاحقون مارادونا و"الوصل" يضع مدرجات إضافية لاستيعابهم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 15 أغسطس 2011

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن المدير الفني لفريق "الوصل" الإماراتي الأرجنتيني دييجو مارادونا نجح في التقريب بين مشجعي الأندية الإماراتية المتنافسة ووصل الأمر لدرجة توحدهم أثناء تدريبات الوصل وبات المئات منهم يقصدون مقر نادي الوصل في دبي يومياً لمشاهدة مارادونا.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية التي نقلت عن وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، يفشل كثيرون في الوصول لمارادونا للحراسة الشديدة التي ترافقه أثناء وجوده في النادي لكن يتاح لهم حضور بعض التدريبات، وكان لافتاً أن بعضهم يحضرون مرتدين قميص "التانجو" الأرجنتيني تحية له، وأمام الحشد الكبير من الجمهور اضطرت إدارة النادي لوضع مدرجات إضافية لاستيعابهم لكنها في الوقت نفسه أقامت حواجز وأسواراً حديدية حول الملعب خشية اقتحام المشجعين ومحبي المدير الفني الجديد.

في الوقت نفسه، تحول نادي الوصل إلى مقصد للعشرات من وسائل الإعلام العربية والغربية والقنوات التلفزيونية القادمة من الأرجنتين لمتابعة صولات مارادونا في الإمارات، وهو ما دعا الأسطورة الأرجنتيني لأن يطلب من إدارة النادي تنظيم تواجد مندوبي وسائل الإعلام وتقييد تحركاتها حفاظاً على سرية التدريبات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبحسب "د.ب.أ"، أظهر مارادونا جدية شديدة في التدريبات، إذ يشارك اللاعبون في تسديد الكرة ويركض معهم بحماس شديد ويتبادل الحركات المرحة معهم، ويخطف من بعضهم الكرة محاولاً استفزازهم للحصول عليها، ولا يهدأ طوال وقت التدريب، ويقطع الملعب ذهاباً وعودة بين اللاعبين، طالباً منهم الحماس والجدية في أداء المطلوب منهم، ويحرص على السهر حتى الساعات الأولى من الصباح في النادي ليضع خطط التدريبات.

ولايزعج النجم الأرجنتيني سوى درجة الحرارة المرتفعة التي تشهدها دبي في أشهر الصيف، ما يجعله يستلقي كثيراً على الأرض طالباً الماء البارد.

وعبر مشجعون لنادي الوصل عن سعادتهم بالصورة التي ظهر بها مارادونا في التدريبات، وتبادلوا لقطات فيديو له عبر أجهزة هواتفهم المحمولة وهو يقطع الملعب ركضاً، وأشادوا عبر مواقع الإنترنت بموقفه في عدم العودة مسرعاً إلى بلاده عندما علم بنبأ تردي الحالة الصحية لوالدته ودخولها المستشفى؛ مكتفياً بمتابعة حالتها الصحية عبر الهاتف، واعتبروا أنه يسعى لمحو صورته السيئة في المحاكم الأرجنتينية والاتهامات التي لاحقته في بلاده قبل سنوات، ويحاول أن يكتب اسماً جديداً له في الإمارات.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الخارجية - الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الخارجية - الإمارات

  2. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى