ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

رحلات "مصر للطيران" تعود إلى المدينة بعد توقف 9 أشهر

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 08 يناير 2011

تعاود "مصر للطيران" رحلاتها المباشرة من القاهرة والإسكندرية نحو مطار الأمير "محمد بن عبد العزيز" بالمدينة ابتداء من 22 يناير/كانون الثاني الجاري، بعد خلاف استمر نحو 9 أشهر بين هيئتي الطيران المدني في السعودية ومصر، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية.

أكد نائب رئيس هيئة الطيران المدني السعودي الكابتن "محمد جمجوم" أن الهيئة وافقت على تسيير رحلات للطيران المصري وشركات أخرى إلى مطار المدينة حسب إمكانات المطار، وأوضح أن الخلاف مازال مستمراً حول السماح بتسيير رحلات الطيران الاقتصادي السعودي بين المدينة والقاهرة.

وأعلن رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران" المهندس "حسين مسعود" أمس الجمعة، انتهاء أزمة توقف رحلات الشركة إلى المدينة المنورة، مشيراً إلى أن "قوة العلاقات المصرية السعودية كانت العامل الأساسي لإنهاء الأزمة".

لكن سلطات هيئة الطيران المدني في مصر لم توضح ما إذا كانت ستسمح للطيران السعودي المنخفض التكاليف بالهبوط في مطار القاهرة أم لا؟.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح رئيس شركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية "علاء عاشور" لـ"الوطن" أنه سيتم تسيير عشر رحلات أسبوعياً إلى مطار الأمير "محمد بن عبد العزيز" بالمدينة بمعدل رحلة يومياً، إضافة إلى تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً من مطار الإسكندرية إلى مطار المدينة أيام الأربعاء والخميس والأحد من كل أسبوع.

وأضاف: "إن استئناف الرحلات يأتي بناء على موافقة هيئتي الطيران المدني في كل من المملكة ومصر"، مشيراً إلى أن الشركة أعدت جداول تشغيل تلك الرحلات، واستعدت لاستئناف الخط مرة أخرى في إطار التعاون المستمر لخدمة الحركة الجوية بين البلدين.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. شركة مصر للطيران

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى