ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دبي تصدر برنامجاً جديداً للسندات بـ5 مليارات دولار

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 13 يونيو 2011

تروج حكومة دبي لبرنامج سندات جديد لحاملها تصدر بالعملة الأمريكية بقيمة 5 مليارات دولار (18.4 مليار درهم)، وفقاً للنشرة الأساسية للإصدار.

وذكرت دائرة المالية بدبي في بيان أوردته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن عملية الإصدار وتلقي الاكتتاب سوف يتولاها بنوك: الإمارات دبي الوطني، هونج كونج وشانجهاي بانكينك كوربوريشن "إتش.إس.بي.سي" وبنك اسكتلندا الوطني "آر.بي.إس" وبنك الاتحاد السويسري "يو.بي.إس"، هيئة الخدمات المالية "إف.إس.إيه" وجمعية سوق المال العالمي "آي.سي.إم.إيه".

وأوضحت أن حصيلة الاكتتاب في هذا الإصدار ستخصص للأغراض العامة في الميزانية، معلنة عن بدء سلسلة من الاجتماعات الخارجية مع المستثمرين الدوليين بهدف الترويج لبرنامج السندات، ووجهت حكومة دبي دعوة مفتوحة للمستثمرين المهتمين لحضور تلك الاجتماعات في العاصمة البريطانية لندن اليوم وغداً.

وأظهرت النشرة الأساسية المرفقة مع برنامج السندات، جهود حكومة دبي في التعامل مع الأزمة المالية العالمية ومواجهة التحديات التي فرضتها على اقتصادها، عبر الإفصاح عن العديد من البيانات والمؤشرات المتعلقة بأداء القطاعات الاقتصادية الرئيسية في الإمارة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن المقرر طرح البرنامج غير المصنف من قبل أي وكالة تقييم، على عدة شرائح بالعملات التي سيتم الاتفاق عليها بين المصدر ومديري الإصدار ذوي العلاقة ووفقاً للقوانين المنظمة للعملات في مناطق الإصدار، وذلك عند إصدار أي شريحة.

وأشارت النشرة إلى أنه لن يتجاوز إجمالي الشرائح المبلغ الإجمالي للبرنامج المقدر بخمسة مليارات دولار، بالإضافة إلى أن فترات الاستحقاق ستكون كذلك خاضعة للقوانين والتشريعات المنظمة لذلك.

ويأتي الطرح الجديد بعد مرور نحو 8 أشهر على عودة حكومة دبي لأسواق الائتمان مرة أخرى بعد الأزمة المالية العالمية وإنجازها خلال شهر سبتمبر/أيلول 2010، في تسعير شريحتين مزدوجتين من السندات بقيمة 1.25 مليار دولار.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. دائرة المالية في دبي

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى