ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

انتحار أسرة من 3 أفراد شنقاً في رأس الخيمة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 04 سبتمبر 2011

ذكر تقرير اليوم الأحد أن أسرة من الجنسية الهندية، مكونة من 3 أفراد من أسرة واحدة (أب وزوجته وطفلتهما) أقدمت على الانتحار شنقاً في منزلهم في إمارة رأس الخيمة خلال أيام عيد الفطر الماضي.

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم"، تلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة قبل يومين بلاغاً من أحد الجيران يفيد بانتشار رائحة تعفن كريهة منبعثة من أحد المنازل.

وقال مدير عام إدارة العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة العميد عبد الله الحديدي، إن الشرطة عثرت على ثلاث جثث تعود لأفراد من أسرة واحدة من الجنسية الهندية في حالة تعفن، وتابع أن الشرطة تلقت بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل القريبة من منزله، وأنه لاحظ غياب أفراد المنزل منذ فترة طويلة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح أن الشرطة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدخول المنزل، و تفاجئوا عند دخولهم بوجود ثلاث جثث معلقة في سقف المنزل في حالة تعفن، وأنها موجودة منذ عدة أيام.

وشرح الحديدي أن الجثة الأولى تعود لرب الأسرة يبلغ من العمر(44عاماً) معلقة في سقف الصالة، والجثة الثانية تعود لزوجته (31عاماً) معلقة في سقف إحدى الغرف، أما الجثة الثالثة تعود لطفلتها وتبلغ من العمر ثمانية سنوات كانت معلقة في غرف أخرى وقد غطى وجهها بقطعة قماش.

وأضاف أن الجهات المعنية في شرطة الإمارة انتقلت لموقع الحدث، إضافة إلى مختص من قبل الطب الشرعي وخبراء مسرح الجريمة والنيابة العامة، وضباط البحث الجنائي، مشيراً إلى أن عمليات البحث والتحري التي تم إجرائها أظهرت أن رب الأسرة كان يمر بضائقة مالية أجبرته على إنهاء حياته مع زوجته وطفلته.

كما أثبت تقرير الطب الشرعي عدم وجود أية شبه جنائية وراء سبب الوفاة، وأن وفاتهم كانت بسبب الانتحار شنقاً، وعليه فقد تم إحالة ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة.

واستنكر الحديدي إقدام الأسرة الآسيوية على الانتحار لأنه "يتنافى وديننا الإسلامي ومع عادات وتقاليد مجتمع الإمارات المحافظ"، مؤكداً "أن جميع المشكلات والعقبات التي يواجهها الإنسان في حياته مهما كانت يمكن حلها والتغلب عليها ولا يمكن اللجوء إلى الانتحار في محاولة للهرب من تلك المشكلات، وأن الإقدام على الانتحار يخلف وراءه الكثير من الحزن والأسى في الدنيا والعقاب والعذاب الشديد من رب العالمين في الآخرة"، داعياً الجميع إلى "حل مشكلاتهم بكل حكمة وعقلانية مع التمسك بتعاليم ديننا الحنيف".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

وزارة الداخلية الإماراتية
| 3 مقالات
  1. الغموض يكتنف وفاة ضابط في شرطة الفجيرة
  2. شاب عربي في الإمارات يدعي أنه المهدي المنتظر

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية الإماراتية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية الإماراتية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى