ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

صمم حياتك مع إتش بي!

بقلم أحد محرري أريبيان بزنس في يوم الخميس, 06 ديسمبر 2007

أعلنت "إتش بي" عن إطلاقها لمسابقة شبابية مميزة تحت اسم "صمم حياتك"، وستنعقد هذه المسابقة في كلٍ من أثينا واسطنبول ودبي وجوهانسبرج في 31 يناير 2007.

وفي إطار إشراك الشباب في أنشطة التبادل الثقافي تعدّ مسابقة " صمم حياتك " عهداً جديداً "لإتش بي" داخل إطار مواثيق التزامها المستمر تجاه مناطق الشرق الأوسط والبحر المتوسط وإفريقيا. وقد بدأت "إتش بي" فعلياً في تنفيذ عدة برامج في المنطقة لدعم قطاع الشباب والمرأة بالإضافة للعمل على تنمية الأعمال الصغيرة. وستستخدم "إتش بي" في هذا الحدث التقنية التي ستعمل على تجميع الشباب من ذوي الخبرات والبيئات المتقاربة من مختلف الأقطار لخلق صلات اجتماعية بينهم.

وتدرج الموسيقى في قائمة الأشياء القليلة التي يمكن أن تخترق الحدود الجغرافية والثقافية، لذا ستكون الموضوع الرئيس في تلك الأمسية، وللتقريب بين الأقطار الأربعة في الثلاث قارات المختلفة ستقوم "إتش بي" بجمعها على قمر صناعي واحد وفي وقت واحد لبعث روح الإلهام في كل الشباب والناشئين.

وقد علق سيردار أوركار، المدير العام لمجموعة الأنظمة الشخصية لـ"إتش بي" الشرق الأوسط قائلاً: " تعدّ هذه المسابقة أكثر من مجرد حدث مميز، حيث أن "إتش بي" تسعى من ورائها لبناء مجتمع متواصل. ويعتبر هذا الحدث حافزاً لخلق حوار بين الشباب من مختلف الثقافات".
وأضاف: "سيكون للتقنية دور فعالٌ في هذا الحدث ومماثلٌ لدورها في المجتمع وهو يمهد للتداخل الثقافي بين المدن المختلفة ويوفر منصة لتبادل الخبرات".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقد أنشأت "إتش بي" موقعاً على شبكة إنترنت يمكن المتسابقين من الدول الأربع من تحميل المقاطع الموسيقية الخاصة بهم ويمكن أيضاً الزوار من تشجيع فرقهم المفضلة بالتصويت للاغاني أو المقاطع الموسيقية. وستتبرع "إتش بي" بدولار أمريكي واحد لمؤسسة خيرية عن كل صوت إلكتروني. كما يؤهل التصويت أيضا المشاركين لربح تذكرة دخول لحضور هذا الحدث.

وسوف تتبرع "إتش بي" بدولار أمريكي عن كل صوت لـ"منزل" وهي مؤسسة غير ربحية مدعمة من شباب يسعون إلى أحداث تغيير في حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. وتسعى "منزل" إلى تطبيق تجارب تربوية ومبتكرة لتشجيع الطلاب وتطويرهم جسمانياً واجتماعياً ونفسياً.

وقد صرحت باتريشيا ترود مديرة التسويق لمجموعة الأنظمة الشخصية لـ"إتش بي" الشرق الأوسط قائلة: "تود "إتش بي" خلق تجربة حقيقية على شبكة إنترنت، حيث تقوم التقنية الحديثة بربط مختلف الأشخاص من شتى بقاع العالم، كما تود "إتش بي" أيضا استعمال تلك الميزة في مساعدة المجتمعات على تبادل القيم والثقافات والخطط وأساليب الحياة".

وستقوم الفرق الخمسة الأولى في دبي بالعزف على خشبة المسرح في "روف توب جاردنز" بمركز وافي في 31 يناير 2007 للتنافس على المركز الأول، إلى جانب بعض العروض الخاصة المحلية من مشاهير الموسيقيين. وسيشارك البث المباشر على ذلك الرابط التابع للقمر الصناعي في تلك الأمسية لتسليط الضوء على قرب المسافة بين الجهات الأربع المشاركة في تلك المنافسة رغم بعدها الجغرافي كما سيمكن المشاهدين من متابعة الحدث في نفس الوقت وكأنهم أفراد مجتمع واحد.

وبالإضافة إلى زيادة الوعي المحلي الذي سيحدثه هذا الحدث الموسيقي، ستقوم "إتش بي" بمنح الفرق الخمس الفائزة أحدث منتجات الشركة. وسيتم إعلان الفرقة الفائزة من كل مدينة في حملة على شبكة إنترنت.

المواقع الإلكترونية المحلية:
الشرق الأوسط: www.designyourpersonallife.com/ae
اليونان: www.designyourpersonallife.com/gr
تركيا: www.designyourpersonallife.com/tr
جنوب إفريقيا: www.designyourpersonallife.com/za

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى