ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

زيروكس تطرح طابعة ملونة للشركات الصغيرة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 24 ديسمبر 2007

طرحت شركة زيروكس الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا طابعتها الشبكية الملونة الجديدة Xerox Phaser 6130 الموجهة خصيصاً إلى قطاع الشركات الصغيرة، وهي تقدم إمكانيات الطباعة الملونة عالية الجودة بسرعة تصل 12 صفحة في الدقيقة عند الطباعة الملونة، و16 صفحة في الدقيقة عند الطباعة بالأبيض والأسود، معتمدة على أحبار زيروكس الصديقة للبيئة المعتمدة على تقنية الأحبار المتكتلة شديدة اللمعان، والتي تضمن الحصول على نصوص واضحة وألوان زاهية باستمرار.

علق ناتش ماني، مدير قسم الأعمال المكتبية، زيروكس الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا، قائلا:"لم تعد المطبوعات الملونة عالية الجودة بعيدة عن متناول الشركات ذات الميزانيات المحدودة وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، فطابعة Phaser 6130 مثالية لاستخدامات الطباعة الملونة البسيطة، فهي سريعة، ويمكن الاعتماد عليها، وتحافظ على تقديم مستويات مدهشة من الجودة في كل صفحة تطبعها."

تساعد Phaser 6130 المكاتب ذات حجم العمل الكبير على ممارسة نشاطاتها وتلبية احتياجاتها الطباعية، فهي تعتمد على معالج دقيق سرعته 333 ميجاهرتز، بينما يمكن أن تصل ذاكرتها إلى جيجابايت واحد، وهي بذلك أسرع وأكفأ من جميع الطابعات الملونة المنافسة من فئتها، وتستطيع التعامل بسهولة شديدة مع الجداول الحسابية، وعروض الباوربوينت، والوثائق المعقدة التي قد تضم رسوماً ومخططات. كما تتضمن الطابعة على درج للأوراق يتسع 250 ورقة، ويمكنها الطباعة على تشكيلة واسعة من الوسائط الطباعية متنوعة الأنواع والأحجام، كالملصقات، وبطاقات التعريف، والمظاريف.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

تبلغ الكثافة النقطية للطابعة Phaser 6130، 600x600x4 نقطة في البوصة، مع 16 تدرجا لونيا لكل بكسل، أي أنها تقدم عمقا لونيا غير معهود في الطابعات من فئتها، يتيح لها أن تمنح المستخدم مجالا لونيا أوسع. إلى جانب ذلك، فهي متوافقة مع بروتوكول أدوبي بوست سكريبت 3، ومعتمدة حسب معايير بانتون اللونية، وتستفيد من جداول تصحيح الألوان والدرجة اللونية المتصلة من زيروكس، مما يضمن لها إنتاج مطبوعات ملونة ذات مظهر احترافي، مثالية لطباعة العروض، والمنشورات التسويقية، وغيرها من الوثائق.

كما أن طابعة Phaser 6130 سهلة الاستخدام، وتشتمل على العديد من المزايا المصممة خصيصا من أجل تعزيز كفاءة العاملين. فعلى سبيل المثال، تساعد اسطوانات الحبر المثبتة مسبقا على تركيب الجهاز بسهولة والبدء بالعمل فورا، بينما توضح العدادات الموجودة على واجهة الجهاز الأمامية إذا ما كانت كمية الحبر المتوفرة كافية لإتمام مهمة طباعية كبيرة. أما أدوات سنترواير آي أس CentreWare® IS وبرينتج سكاوت PrintingScout®، البرمجية فهي تساعد في إدارة المواد المستهلكة وتنبه المستخدمين إلى أي مشكلة متعلقة بالطباعة من خلال إرسال رسائل تحذير إلى حاسوباتهم الشخصية. وتوجد أيضاً خاصية التشغيل بالأسودRun Black ، والتي تبقي الطابعة تعمل حتى ولو نفدت الأحبار الملونة، وخاصية التعرف على الصفحات الخالية من النصوص والصور في وثيقة معينة، والتجاوز عنها تلقائياً، مما يختصر من الزمن اللازم لتنفيذ المهمة الطباعية ويقلل من استهلاك الورق.

وفي إطار التزام زيروكس بعالم أخضر، فإن عبوات الحبر والمواد المستهلكة في عمليات الصيانة الدورية، قابلة لإعادة التدوير، كما أن الطابعة متوافقة مع معايير إينرجي ستار ENERGY STAR البيئية. بالاضافة إلى أن طابعة Phaser 6130 متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز فيستا ومحمية بسياسة ضمان زيروكس الشاملة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Xerox Emirates L.L.C.»

 بريد الأخبار

  1. Xerox Emirates L.L.C.

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى