ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مليون ونصف شخص يهاتفون عبر دو

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 04 فبراير 2008

بعد عشرة شهور من إطلاق شركة الاتصالات الجديدة دو في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت اليوم أن عدد زبائنها للهاتف النقال تجاوز 1.5 مليون قبل نهاية العام 2007، وأوضحت أن النتائج المالية للشركة الخاصة بالعام الماضي 2007 ستعلن يوم 15 فبراير.

وعبر عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو عن فخره بهذا الإنجاز خلال وقت قياسي بلغ 10 أشهر في سوق تعدّ نسبة إشباعه بخدمة الهاتف النقال بين الأعلى في العالم، وقال أن "هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق من دون ثقة زبائننا العظيمة بنا وبعلامتنا وبخدماتنا وعروضنا القيمة والمصممة لتناسب احتياجاتهم".

وأضاف سلطان أن"هذا الإنجاز الذي تحقق خلال وقت قياسي يعني أننا بهذا المعدل نعتقد قد نصل إلى هدفنا في أن تبلغ قاعدة زبائننا 30% من حصة السوق في دولة الإمارات قبل الموعد الذي أعلناه عند اطلاق خدماتنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتوجه الرئيس التنفيذي لـ دو بالشكر الجزيل لزبائن دو الذين جعلت ثقتهم تحقيق هذا الإنجاز ممكناً، وأكَد أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون الجهد المميز المخلص والعمل الدؤوب للفريق الموهوب العامل في الشركة" وقال"أشكر جميع العاملين في دو على جهودهم في هذه اللحظات التي نحتفل بها معاً".

وكي تستطيع دو المنافسة في سوق الإمارات المشبع أدخلت نظام الدفع بالثانية، والدفع عبر الهاتف النقال، ومركز المبيعات الإلكتروني وتلفزيون الهاتف النقال والخدمة الذاتية للزبائن، وخدمة اختيار مشغل الهاتف الثابت في أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى عرض الخط "أبو الدرهم" ، تم طرح بطاقات واو لتعبئة الرصيد (في سابقة ليس على مستوى الإمارات فحسب بل على مستوى العالم) التي منحت سكان الإمارات للمرة الأولى حرية اختيار التوفير مع خيار "وفْر أكثر" الذي يمنح العميل 15% رصيد مجاني من قيمة البطاقة أو الاحتفاظ بالرصيد مدى الحياة مع رصيد "وقت أكثر".

وبينما تشير العديد من التقارير المستقلة إلى وصول نسبة عدد المشتركين بالهاتف النقال في الإمارات إلى أكثر من 151 بالمائة، فإن بعض شركات الأبحاث تتشكك بدقة أرقام المشتركين التي تعلنها شركتي اتصالات الهواتف النقالة العاملة في الإمارات اتصالات، ودو، كما تفعل شركة المرشدين العرب (http://www.arabianbusiness.com/arabic/504555).

ويذكر أن وصول نسبة المشتركين إلى ما يزيد كثيراً عن عدد السكان يعود جزئياً إلى العدد الضخم من زوار الإمارات سنوياً الذين يشترون خطوط هواتف نقالة لاستخدامها أثناء وجودهم في الدولة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

Where are they?
المرسل Samer في 04 شباط 2008 - 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


Since Du launch, ONE person called me from a du number... where are those people?

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى