ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إطلاق أول بطاقة ائتمان إسلامية توفر أميال جوية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 22 أبريل 2008

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي بالتعاون مع 'سكاي وردز‘ من طيران الإمارات و'فيزا‘ عن طرح أول بطاقة ائتمان إسلامية ذات أميال جوية في المنطقة. تتيح بطاقة ائتمان سكاي وردز مصرف الإمارات الإسلامي، لزبائن المصرف فرصة التمتع بمنافع السفر الحصرية وغيرها من المزايا الأخرى.

تنطوي بطاقة ائتمان سكاي وردز مصرف الإمارات الإسلامي على عروض جذابة وخصومات ومنافع عديدة خاصة بالسفر، وتوفر العديد من الامتيازات الحصرية التي لا تتيحها أي بطاقة أخرى. من أبرز منافع البطاقة أنها مقبولة عالمياً لدى أكثر من 22 مليون مؤسسة في 130 دولة. وفي هذه المناسبة صرح السيد فيصل عقيل، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي بقوله: "إنها شراكة إستراتيجية أخرى يدخل فيها المصرف مع أبرز الرواد في السوق تلبية لمتطلبات عملائه في الدرجة الأولى. كما نعلم، لقد أصبح السفر جزءاً مهماً في حياة الكثير من زبائننا، ونحن من خلال هذه الشراكة سنتمكن من إضافة قيمة كبيرة إلى تجربة سفرهم، وسنوفر لهم مزيداً من المنافع التي تتماشى مع أسلوب حياتهم." توفر بطاقة ائتمان سكاي وردز مصرف الإمارات الإسلامي للزبائن فرصاً غير مسبوقة لكسب ميل سكاي وردز واحد مقابل كل درهم ينفقونه باستخدام بطاقتهم، علماً بأن ذلك يخضع للشروط والأحكام. يمكن استبدل أميال سكاي وردز بعروض وخصومات مذهلة، كالحصول على تذاكر سفر مجانية من طيران الإمارات وشركائها من شركات الطيران الأخرى، وخصومات في الفنادق وشركات تأجير السيارات وغيرها.

وأفاد برايان لابل، نائب رئيس أول - سكاي وردز بقوله: "تأكيداً على التزامنا بالإبداع والخدمة المميزة بادرنا اليوم إلى التعاون مع مصرف الإمارات الإسلامي كشريك جديد رفيع المستوى يمنح أعضاء برنامج سكاي وردز الحاليين والجدد مكاسب إضافية كبيرة. يهدف برنامج سكاي وردز إلى التحليق بأعضائه خارج تجربة السفر التقليدية، من خلال تزويدهم بمزيد من الخيارات ومكافآت الولاء المجزية، مثل تذاكر سفر مجانية وتحسين درجات السفر وغيرها من المنافع."

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأفاد السيد قمران صديقي، مدير عام مؤسسة "فيزا" العالمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله: "تتعهّد "فيزا" بتطوير حلول الدفع التي تساعد البنوك على تحقيق الريادة في الأسواق التي تنشط فيها، ونحن من خلال دمجنا لمنتجات الدفع الفريدة الخاصة بنا مع مصرف الإمارات الإسلامي وطيران الإمارات، سنتمكن من توفير خيارات رفيعة وملائمة من خلال طرح بطاقة ائتمان "سكاي وردز" مصرف الإمارات الإسلامي، وسيحظى حاملي هذه البطاقة بفرصة الاستفادة من مزايا ومنافع بطاقة "فيزا" القيّمة والآمنة، فضلاً عن إمكانية كسب أميال "سكاي وردز". أن هذه المبادرة تشكل اليوم مثالاً آخر على الجهود التي تبذلها "فيزا" لتوفير أفضل المنافع والامتيازات لمتعامليها".

وتتمتع بطاقة ائتمان سكاي وردز مصرف الإمارات الإسلامي أيضًا بامتيازات أخرى كالحصول على بطاقة خصومات الغولف التي تتيح لحامل البطاقة مزايا توفير في ملاعب الغولف والمنتجعات السياحية حول العالم. ومن جملة المنافع التي سيسعد لسماعها كثيري السفر، بطاقة البوابة الإلكترونية المجّانية لإنجاز معاملات السفر بلمح البصر في مطاري دبي وأبو ظبي الدوليين. تخول البطاقة أيضًا كافة حملتها الحصول على خصومات قيمة لدى مجموعة واسعة من المحلات الكبرى حول العالم، هذا إلى جانب  المزيد من العروض الجديدة المزمع طرحها مستقبلاً. بإمكان حملة البطاقة اليوم استخدام صالة الانتظار الخاصة في مطار دبي الدولي التي تقدم لهم خدمات السكرتارية المجانية والبوفيه المجاني ووصلة إنترنت والصحف والمجلات وخدمات نقل الأمتعة المتوفرة على مدار 24 ساعة.

يحظى حملة بطاقة ائتمان سكاي وردز مصرف الإمارات الإسلامي أيضًا بميزة الاستفادة من خدمة المساعدة عند الطوارئ على الطريق في سائر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التأمين المجاني خلال السفر، وخدمة صف السيارة مجاناً في مراكز التسوق الفخمة ومطار دبي، وخدمة الزبائن المتواصلة على مدار الساعة، وخدمة النقد الفوري، وتسهيلات الحصول على أربع بطاقات إضافية مجاناً.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بنــك الإمارات الإســلامي»

 بريد الأخبار

  1. بنــك الإمارات الإســلامي

  2. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى