ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

أوكيانا وورلد فيرست تطلق مركز الخدمات في "جزر العالم"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 08 مايو 2008

أعلنت "أوكيانا وورلد فيرست" عن خططها الرامية إلى جعل مشروع الجزر الفاخر ضمن "جزر العالم"، الأول من نوعه الذي سيعتمد على الاكتفاء الذاتي لجميع مرافق الخدمات المتكاملة في جزيرة تضم جميع خدمات المرافق تقع خارج نطاق المشروع.

وتعد هذه الجزيرة واحدة من 22 جزيرة تشكل قارة أستراليا، حيث ستشمل محطة لتوليد الطاقة الكهربائية ومحطة لتحلية المياه بطريقة التناضح العكسي ومحطة تبريد مركزي ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي وخزان مياه صالحة للشرب ومحطة للتزود بالوقود وورش صيانة ومركز إطفاء ومركز اسعاف للطوارىء ومكاتب إدارية وأماكن سكنية مخصصة للعمال ووحدة لتجميع ومعالجة المخلفات الصلبة.

وفي كلمة له خلال فعاليات "سوق السفر العربي 2008"، قال الدكتور ودّاد السويح، المدير التنفيذي لشركة "أوكيانا وورلد فيرست": "تم التخطيط لكافة الجوانب المتعلقة بهذا المشروع بدقة عالية، ويسرنا الإعلان عن خططنا المتعلقة بكيفية توفير مرافق هذه الجزيرة بشكلٍ يجعلنا مستقلين كلياً وقادرين على تحقيق الإكتفاء الذاتي من كافة الخدمات والمرافق".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف/السويح: "لقد قمنا بدراسة هذا المشروع بشكلٍ جدي على مدى ثلاثة أعوام وأجرينا استثمارات بديلة في مجال التصميم والتقنية والموارد البشرية والوقت لضمان هذه الإستقلالية وتحقيق الإكتفاء الذاتي".

 وستمتد هذه الجزيرة على مساحة قدرها 50 ألف متر مربع، وتتمتع بموقعها الإستراتيجي بالقرب من  كاسر الأمواج خارج المشروع. وقد تم تصميم المشروع من الناحية الهندسية ليحقق إحتياطي في الخدمات يصل إلى 100%، من خلال الإعتماد على شبكتين من المرافق من أجل خدمة كامل المشروع، حيث أن احتياطي مرافق الخدمات سيستمر حتى في حالة حدوث اي عطل في الشبكات. كما أن جزيرة خدمات المرافق تعتبر بمثابة المركز الرئيس لمجموعة مرافق "أوكيانا" الخاصة بالبنية التحتية لمرافق الإتصالات، و سيتم للمرة الأولى اعتماد خدمات البيت الإلكتروني البحري لإضفاء المزيد على أسلوب حياة "أوكيانا" الغني.

وقال السويح: "تضم جزيرة الخدمات كل المرافق التي تجعل المستثمرين مطمئنين بشكلٍ كامل على استمرارية توفير كافة الخدمات والتي تشمل جميع المرافق في مجالات الطاقة والماء والتقنية وغيرها من المرافق الأخرى".

ويعد مشروع "أوكيانا وورلد فيرست" التطوير الأول والأكبر على قائمة المشاريع التي يتم تطويرها من قبل الشركات العقارية ضمن "جزر العالم"، حيث يضم 22 جزيرة بالاضافة إلى البيوت المائية العائمة التي تتخذ شكل جزر أستراليا ونيوزيلندا. كما يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المساكن المنازل العائمة المميزة والفلل المتنوعة والفنادق والشقق الفندقية والخاصة، وستبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع جزر المجمعات السكنية الفاخرة خلال فترة الصيف من العام الجاري، بينما يتوقع انجازه بحلول عام 2012.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Oqyana Real Estate»

 بريد الأخبار

  1. Arabian Travel Market

  2. Oqyana Real Estate

  3. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى