ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

قناة الآن تطلق موقعها الإخباري على الشبكة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 01 يونيو 2008

أطلق تلفزيون الآن موقعه الإخباري الجديد akhbar.alaan.tv الأسبوع الماضي في خطوة لتوسيع نطاق توفير المحتوى الإعلامي الذي يقدمه لجمهوره.

 وأعربت زويا صقر مديرة قسم العلاقات العامة والمبيعات والتسويق  على تقديرها لمجهود الإعلاميين في التواصل والتعاون مع فريق القناة.                                   

وأوضحت نسرين صادق مديرة قسم الأخبار في قناة الآن قائلة :" أن إطلاق الموقع الإلكتروني  "akhbar.alaan.tv" جاء من منطلق إتاحة الفرصة الأكبر أمام مشاهدي قناة الآن لمتابعة أخبارها لحظة بلحظة ،وأن يكون فرصة كبيرة للإطلاع على إعلام عربي رفيع المستوى على أمل نقل الفائدة إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور من مستخدمي إنترنت ليس فقط في الشرق الأوسط وإنما في هذا العالم الكبير الذي صار قرية صغيرة بفضل التقنيات المتجددة باستمرار " .                 

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضافت:" أن الموقع  سيشمل الأخبار العربية والعالمية وآخر الدراسات في عالم الطب والتقنية والرياضة والمنوعات وتقارير مراسلي الآن من مختلف أنحاء العالم العربي في تغطية  شتى النواحي الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية وغيرها ،  كما يمكن لزوار الموقع التفاعل مع الأخبار والتقارير وإفساح المجال أمامهم أيضًا للمشاركة في صناعة الإعلام على إنترنت بإرسال تعليقاتهم وأرائهم وخدمات أخرى جديدة في  طور الترتيب مستقبلا..                                               

 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

أمس واليوم وغدا
المرسل صلاح الدين, الرياض, مصر في 07 حزيران 2008 - 14:55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أخبار أخبار أخبار مذبحة جديدة في غزة راح ضحيتها خمسون طفلا وثلاث نساء وسبعة مقاومين . حصار على غزة . تفجير انتحاري في بغداد . توافقي لا غالب ولا مغلوب مينامار أعصار يخلف نصف مليون قتيل زلزال تسعين ألف قتيل وستة مليارات مفقود وأنا منهم . ماذا لديكم أخبار جديدة . مثل مصر أو قطر أطلقت أول قمر صناعي عربي لزيارة الشمس . أو ليبيا أستخدمت حق الفيتو في مجلس الأمن . يقام حد الزنا على مليون عربي كل يوم . ونصف سكان القمر بيد واحدة لأن الأخرى تم قطعها... نزع سلاح أمريكا عن طريق مجلس الدول العربية لعدم إمتثالها للحق ... لعن كل الأخبار التي تؤزينا يا عرب ... خليكم زي أصحابنا اللي جابوا من الآخر وعملوها كلها رقص وفرفشة وكوره حتى دي أحنا فيها من العالم العاشر ..

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Al Aan TV

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى