ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

بنك الدوحة يوقع اتفاقية لتمويل الاستثمارات العقارية مع UDC

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 10 سبتمبر 2008

وقع بنك الدوحة اتفاقية مع الشركة المتحدة للتنمية (UDC) وذلك لتمويل شراء وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة قطر، وبموجب هذه الاتفاقية يقدم بنك الدوحة قروض الإسكان لشراء وحدات سكنية في جزيرة اللؤلؤة قطر.

وسيؤدي التحالف بين بنك الدوحة والشركة المتحدة للتنمية إلى تسهيل خيارات التمويل للمشترين المحتملين وذلك لتملك الوحدات السكنية بمشروع لؤلؤة قطر، والتي تقدر قيمتها بحوالي 55 مليار ريال قطري، وقد صمم بنك الدوحة برنامج تمويل شراء الوحدات السكنية ليتناسب مع متطلبات العملاء مع توفير مرونة في السداد وخيارات متعددة للدفع، كما جاء في صحيفة "الشرق" القطرية.

وأكد السيد "عبد الرحمن محمد المير" رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة، أن دولة قطر قد أصبحت بالفعل منطقة جاذبة للاستثمارات في إقليم الشرق الأوسط.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال: نشعر بالفخر لمساهمتنا في تمويل شراء الوحدات السكنية في أكبر مشروع سكني بدولة قطر، وسوف نقوم بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية بتقديم أفضل الخيارات لعملائنا الكرام.

وأضاف: يعتبر برنامج قروض الإسكان الذي يقدمه بنك الدوحة هو الأفضل على الإطلاق في السوق القطرية، وهو موجه للقطريين وغير القطريين، وفي هذا الصدد يوفر بنك الدوحة قسماً خاصاً بالتمويل العقاري بمقر فرع بنك الدوحة في مبنى سيتي سنتر، وذلك لتقديم النصيحة فيما يتعلق بالوحدات السكنية المتاحة في السوق وتفاصيل التمويل.

يقدم بنك الدوحة قروض الإسكان لكل من القطريين وغير القطريين من أجل شراء وبناء وحدات سكنية في دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فرع دبي.

وتصل فترة سداد القرض إلى 30 سنة، وهي أطول فترة سداد يقدمها بنك في قطر، بالإضافة إلى أقل دفعة مقدمة وتبلغ 100 ألف ريال قطري.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بنك الدوحة»

 بريد الأخبار

  1. بنك الدوحة

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى