ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تطلق خط هاتف نقال لعمال الإنشاءات في الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 15 أكتوبر 2008

أطلقت دو واللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي خط (ألو) المخصص لعمال الإنشاءات المقيمين في الإمارات، وهو خط هاتف نقال يسمح للعمال بالاتصال باللجنة والاتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في بلدانهم.

وأوضحت دو - خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة- إن العلامة التجارية (ألو) مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة لشريحة العمال المقيمين في الإمارات من الهند، وبنغلاديش، وباكستان، ومصر، والصين والجنسيات الأخرى، والذين يعملون في شركات الإنشاءات ويعيشون في مجمعات مساكن العمال.

ووفقاً لـدو فقد تمت مراعاة خصوصية المقدرة المالية البسيطة لشريحة العمال عند تصميم الخدمة، إذ لا يتطلب الاشتراك بالخدمة منهم دفع أية مبالغ كبيرة مرة واحدة سواء كانت رسوم اشتراك أو تجديد سنوية، بل يدفع العامل مبلغ 5 دراهم شهرياً، وتتضمن شريحة (ألو) رصيد مجاني يبلغ 10 دراهم ليتمكن العامل من استخدام الخط فور شرائه.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وعبر عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لدو عن اعتزازه بالشراكة مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال وتقدم بالشكر للجنة على دورها الهام في تصميم وولادة هذه الخدمة وقال:"ولدت خدمة (ألو) وسط حاجة ملحة لإيجاد وسيلة اتصال مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشريحة الكبيرة من العمال المقيمين في الإمارات، وجاءت ثمرة استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية والتي تشكل إحدى دعائم استراتيجية عمل دو" وأضاف: "تنبع أهمية (ألو) من كونها مخصصة لهذه الشريحة البسيطة والمهمة جداً من سكان الإمارات وقد تم أخذ متطلبات العمال بعين الاعتبار أثناء تصميمها"

وبفضل خط (ألو) يبقى العامل على اتصال مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، للإجابة عن استفساراتهم ومعالجة مشكلاتهم عبر الاتصال بالرقم المجاني 8009119 من خطوط (ألو) الخاصة بهم.

وسترسل اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي رسائل نصية قصيرة للعمال على خط(ألو) الخاص بهم تتضمن آخر التنويهات والأخبار الخاصة بهم، وأية تعديلات على قانون العمل وغيرها من الأخبار المتعلقة بهم.

وقال اللواء محمد أحمد راشد المري رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي: "نحن ملتزمون بتحسين مستوى معيشة شريحة العمال في الإمارات لدورهم الهام في النهضة العمرانية التي تشهدها البلاد وبناء الصروح المختلفة في وطننا، وهو دور نقدره ونعتز به" وأوضح: "اسمحوا لي أن أعبر عن تقديرنا للجهود الذي بذلتها دو لترى هذه المبادرة النور، ونحن نعتز بهذه الشراكة التي أثمرت خدمة (ألو) الأولى من نوعها في الإمارات والتي ستمكننا من خدمة العمال في بلدنا العزيز بصورة أفضل" وأضاف: "إطلاق (ألو) يفتح قناة جديدة للتواصل بين العمال واللجنة والاستماع لاحتياجاتهم".

ويجمع خط (ألو) مزايا خدمات الهاتف النقال من دو كنظام الدفع بالثانية، حيث يدفع العمال مقابل كل ثانية ولا يتم تدوير الكلفة لأقرب دقيقة، بالإضافة إلى ميزة الحصول على 15% كرصيد إضافي مع كل عملية تعبئة رصيد باستخدام بطاقات واو من دو.

وأوضحت دو أنه قد تم استيحاء تصميم الباقة التي تتضمن شريحة الهاتف SIM وألوانها الجذابة الهادئة واختيار اسم الخدمة (ألو) من الرموز والألوان السائدة في مواطن العمال. وحرصاً على سهولة استخدام خط(ألو) والتواصل مع العمال بلغاتهم تتضمن باقة الخدمة دليل مستخدم بلغات متعددة، وكما تتضمن الباقة محفظة يمكن للعمال استخدامها لحفظ مالهم.

ويستطيع العمال الحصول على خط (ألو) عبر مركزي مبيعات ألو الموجودين في مقر اللجنة الدائمة لشؤون العمال والواقع قرب مجمعات مساكن العمال في سونابور و جبل علي في دبي وكما يستطيع العمال الذين يحملون خط دفع فوري من دو تحويل خطهم إلى خدمة (ألو) عبر زيارة المركزين المذكورين.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

الى دو !!!
المرسل buzdady في 15 تشرين الأول 2008 - 01:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أصلحوا شبكتكم أولا... وبعدين روجوا لمنتج جديد . في العيد الشبكة لا تعمل نهائيا في العين (في منطقة السوق حيث الشبكة قوية) أما في المناطق البعيدة فحدث ولاحرج.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى