ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

«مراسي الدار» تدير المرافق البحرية في أبوظبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 19 نوفمبر 2008

قامت الدار العقارية، بإنشاء شركة تابعة لها لكي تتولى تنفيذ خطط الدار المستقبلية لجعل أبوظبي وجهة عالمية لاستقطاب اليخوت والقوارب.ستتولى شركة مراسي الدار توفير وتشغيل مجموعة واسعة من المراسي والمرافق والخدمات الترفيهية البحرية التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من مشاريع الواجهات البحرية التي تعمل الدار العقارية على تطويرها.

وستبدأ الشركة بأول نشاطاتها في مشروعي جزيرة ياس وشاطئ الراحة. وسيكون لكل مرسى طابعه الخاص وستقدم هذه المراسي خدمات متميزة لجميع أنواع المراكب من أصغر القوارب إلى اليخوت الراقية.

وإضافة إلى ذلك ستقوم مراسي الدار بإدارة حوضاً لخدمة السفن تتوفر به مرافق متطورة تلبي كافة احتياجات القوارب واليخوت.ويوفر مرسى ياس الذي يحيط به مضمار سباق الفورمولا ون، خدمات إرساء لليخوت الفخمة حتى طول 100 متر كما تتوفر به مراسي لليخوت ومراكب الضيوف. ويضم المرسى نادياً حصرياً لليخوت يقدم باقة من الخدمات الراقية ويوفر إطلالات متميزة على مضمار سباقات الفورمولا ون.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

كما يتيح مرسى ياس لزواره سهولة الوصول إلى المدن الترفيهية وملاعب الغولف والفنادق الفخمة التي تزخر بها جزيرة ياس. تعتبر المراسي من أهم العناصر المميزة لمشاريع الوجهات البحرية العالمية التي تعمل الدار العقارية على إنشائها في العديد من مشاريعها ذات الوجهات البحرية الواقعة على ساحل أبوظبي.

وتحرص على أن تدار هذه المرافق وفق أعلى المعايير العالمية من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للمقيمين في مشاريعها السكنية وكذلك لزوار وجهاتنا الترفيهية المتميزة.وبفضل موقع أبوظبي المتميز على مياه الخليج العربي وقربها من العديد من الجزر المحيطة بأبوظبي، ستصبح مراسي الدار وجهة تقصدها مختلف القوارب واليخوت على مدار العام.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

روابط متعلقة بالموضوع

  1. شركة الدار العقارية»

 بريد الأخبار

  1. شركة الدار العقارية

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى