ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تغير إدراة الأنظمة الشخصية

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الثلاثاء, 25 نوفمبر 2008

أوكلت "إتش بي" إلى أنيل كومار مهام المدير العام الجديد لمجموعة الأنظمة الشخصية لمنطقة الشرق الأوسط، على أن يباشر كومار مهام منصبه الجديد على الفور.وسيتولّى أنيل إدارة التوزيع والقنوات التجارية لجميع المنتجات والخدمات، وهو يسعى من خلال دوره الجديد إلى تحسين عوائد استثمارات الشركاء من خلال برنامج الشريك المفضّل الجديد.وكان أنيل قد حل محل سيردار أوركار الذي تولّى بدوره منصب المدير الإداري ومدير مجموعة الخدمات التقنية في شركة "إتش بي" في تركيا.

وتعليقاً على تعيين أنيل في منصبه الجديد، قال جوش برينكل، نائب الرئيس لمجموعة الأنظمة الشخصية في شركة "إتش بي" في دول حوض المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما كان أنيل عضواً مهماً وفاعلاً في فريقنا العامل في الشرق الأوسط في السنوات السبع الأخيرة، كما أنه ساهم بشكلٍ كبير في تنمية وتطوير مجموعة الأنظمة الشخصية في المنطقة. وخلال تلك السنوات السبع، شغل أنيل وبنجاح مناصب عدة ضمن فريق قنوات التوزيع وفريق الفئات، ونحن مسرورون الآن بمنحه مسؤولية تطوير مجموعة الأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط والتقدّم بها نحو مستويات جديدة".

من جهته، قال أنيل كومار، المدير العام لمجموعة الأنظمة الشخصية في "إتش بي" الشرق الأوسط: "خلال الـ 12 شهراً القادمة، سيكون تركيزنا منصبّاً على التجربة التي تقدمها "إتش بي" للمستهلكين إضافةً إلى قنوات التوزيع والعملاء. وسيتم تحقيق ذلك من خلال مبادرة توسيع أعمالنا في المنطقة وتوسيع حضورنا وفرقنا العاملة في المملكة العربية السعودية ومصر ودول المشرق العربي، والتركيز على تحسين عائد الاستثمار لعملائنا من خلال الحلول الحاسوبية الصديقة للبيئة والعملية التي نقدّمها لهم".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعد مجموعة الأنظمة الشخصية المجموعة المسؤولة عن تزويد حلول بسيطة وذات موثوقية في مجال الحوسبة الشخصية سواءا للاستخدام المنزلي أو في قطاع الأعمال. وتضم مجموعة الأنظمة الشخصية أجهزة الكمبيوتر المكتبي والدفتري ومنصات العمل وأجهزة الكمبيوتر النحيلة والحواسيب الكفية وشاشات العرض ومجموعة أخرى واسعة من التقنيات الناشئة.

ويمتلك أنيل، الذي عمل سابقاً في منصب مدير فئات المستهلكين والمنتجات التجارية في شركة "إتش بي" الشرق الأوسط خبرة طويلة تزيد على 20 عاماً في مجال تقنية المعلومات. وسيتولى الآن مسؤولية الإدارة في 11 بلداً في المنطقة، ومن ضمنها دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ودول المشرق العربي.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى