ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

فلاي دبي تبدأ أولى رحلاتها في يونيو/حزيران

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 07 أبريل 2009

أعلنت أول شركة للطيران الاقتصادي تابعة لدبي "فلاي دبي" الاثنين أنها قررت أن تبدأ خدماتها في يونيو/حزيران بانطلاق أولى رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت وعاصمة الأردن عمان.

وذكر مسؤولون خلال مؤتمر صحفي أن شركة الطيران التي ستنطلق أولى رحلاتها في الأول من يونيو/حزيران، باشرت بالعمل في الساعة الثالثة من ظهر يوم الاثنين مع بدأ مركز خدمة الزبائن وموقعها الالكتروني باستلام الاتصالات من الزبائن.

وأضافوا أن مدراء الشركة سيتسلمون أول طائرتين مع نهاية مايو/أيار لتصبح عدد الطائرات العاملة أربعة بحلول نهاية العام الجاري.

وتبلغ أجرة تذكرة الرحلة إلى كل من بيروت وعمان 250 درهم بضمنها جميع الضرائب. إلا أنه سيتم استيفاء أجور الحقائب بشكل منفصل حيث تكلف الحقيبة الأولى 40 درهم وتكلّف الثانية 100 درهم.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكانت شركة الطيران قد تقدمت في نوفمبر/تشرين الثاني بطلبية لشراء 54 طائرة بوينغ 737 بممر واحد واستئجار أربع طائرات بصفقة بلغت تكلفتها نحو أربعة مليارات دولار.

وفي إجابة عن سؤال طرحه أريبيان بزنس بخصوص الأنباء التي وردت الأسبوع الماضي التي مفادها أنه يجري تشجيع كادر حجرة الملاحين في "طيران الإمارات" على أخذ إجازة لمدة ستة أشهر دون راتب، قال رئيس مجلس إدارة "طيران الإمارات" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أنه ليست ثمة نية في نقل أيٍ من كادر طيران الإمارات إلى طيران "فلاي دبي" سوى في حالة طلب الكادر الحصول على وظائف معينة فيها.

ومن المقرر أن تسيّر شركة الطيران الاقتصادية أسطول من طائرات بوينغ تضم كل طائرة 189 مقعد من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي.

ويضع فريق عمليات الشركة في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة على المسارات التي يرجح أن تشمل شبه القارة الهندية وشمال وشرق إفريقيا وجنوب شرق أوربا والشرق الأوسط.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فلاي دبي»

 بريد الأخبار

  1. فلاي دبي

  2. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى