ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مشاجرة نسائية بأحد سجون السعودية تستدعي تدخل قوات الأمن والهلال الأحمر

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 26 أبريل 2009

أسفر اشتباك بالأيدي في سجن الدمام بالسعودية عن وقوع إصابات، نقلت على إثره المصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج، ما استدعى تدخل فرق أمنية من داخل السجن ودوريات الشرطة، وفرقة إسعافية من الهلال الأحمر، نقلت زائرتين ومفتشة أمنية إلى المستشفى.

وأدت الحادثة إلى إغلاق بوابات السجن كافة، وتعليق موعد الزيارة إلى حين معرفة ملابسات الحادثة، وفيما أكدت شاهدات عيان أن الاشتباك وقع بين زائرات وإحدى مفتشات الأمن في السجن، أكدت الإدارة العامة للسجون أن الحادثة وقعت بين الزائرات، وفقا لصحيفة الحياة السعودية.

وقالت الزائرات أن سبب الاشتباك الذي وقع يوم الخميس الماضي هو تلفظ إحدى المفتشات معهن في شكل غير لائق، وقد بدأ الأمر بتلاسن فيما بينهن، إلا أنه تطور إلى اشتباك بالأيدي.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقالت الإدارة العامة للسجون أن الحادثة وقعت بين زائرات، ولم تقع أضرار للمفتشة الأمنية، وأن الأمر كان في بدايته تلاسناً بين زائرات، سرعان ما تحول إلى اشتباك بالأيدي، استدعى تدخل فرق الهلال الأحمر، لنقل الزائرات المصابات، وأن الاعتداءات تحصل دوماً بين زائري السجن.

وأشارت الزائرة آمال إبراهيم، التي كانت متوجهة لزيارة إحدى السجينات، إلى كيفية وقوع الحادثة، "اشترطت المفتشة الأمنية شروطاً عدة قبل إدخالنا، ومن بينها وضع كامل العباءة على الرأس، والالتزام في موعد الزيارة، وعدم الجلوس مطولاً، وبدأت المفتشة تلقي جملة من الأوامر، ناهيك عن المعاملة السيئة، ما استفز زائرتين، بدت عليهما ملامح الغضب، وانضمت إليهما أخريات لاحقاً، وبدأ الاشتباك بين النساء اللاتي انهلن ضرباً على المفتشة بعد تجاوزات عدة أثناء التلاسن بالحديث، وانتهى الأمر بتجمهر مشرفات السجن، في محاولة لفك الاختناق، الذي كاد يودي بحياة المفتشة، وتم احتجازنا جميعاً، إلى أن تم التعرف على المعتديات، وفور حضور سيارات الإسعاف، تم نقل زائرتين والمفتشة".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى