ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

منصة "صن سولاريس" تعزز من إمكانات معالجات "إنتل زيون 5500"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 04 مايو 2009

أعلنت "صن مايكروسيستمز" عن توسيع نطاق منصة "سولاريس" التي تشمل نظام التشغيل "سولاريس 10" ونظامَ "أوبن سولاريس" بهدف توفير الأدائية والفاعلية والموثوقية المناسبة لسلسلة معالجات "إنتل زيون 5500".

وقال "جون فاولر" نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مجموعة النظم في "صن مايكروسيستمز": التطويرات ستطلق العنان للإمكانات التي تتسم بها سلسلة معالجات "إنتل زيون 5500" لتوفر معايير هندسية وابتكارية مؤسسية غير مسبوقة.

وأضاف: ستضمن عملية الارتقاء بالنظم ونظام التشغيل "سولاريس" أدائيةً قياسيةً، وتدرجيةً عاليةً، وفاعليةً مثاليةً في الطاقة المُستهلكة، الأمر الذي سيمكِّن الزبائن من تحقيق أفضل نتائج أعمال ممكنة.

وقال "دوغ فيشر" نائب رئيس إنتل، مجموعة البرمجيات والخدمات، ومدير عام وحدة برمجيات النظم: على مدى عامين كاملين، عملت "صن وإنتل" معاً للارتقاء بنظام التشغيل "سولاريس 10" ونظام "أوبن سولاريس" وقد أثمرت هذه الشراكة عن حلول برمجية وتجهيزية مُدمجة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ونظام التشغيل "سولاريس" مصمم ليستفيد بشكل كامل من الذاكرة الضخمة والنظم متعددة الأنوية "المعالجات" مسارات التنفيذ، وهو يوفر أفضل أدائية وتدرجية على سلسلة معالجات "إنتل زيون"، ويوفر نظام "سولاريس زد إف إس" تكاملاً في مجال البيانات، مقروناً بإمكانات وسلاسة في إدارتها؛ فيما توفر هيكلية التعقب الدينامية مراقبةً لصيقةً للنظام وحركاته وسكناته دون التأثير في أدائه.

وقال "جم ماكهيو" نائب رئيس تسويق برمجيات مراكز البيانات في "صن مايكروسيستمز": في ضوء خبرتنا وتجربتنا التي تمتد لأكثر من 15 عاماً في توفير الدعم للمنصات المؤسسية المبنيّة على هيكليات رقاقية متعدِّدة، بدءاً من الخوادم المعيارية ووصولاً إلى أضخم النظم متعدِّدة الأنوية، ينفرد نظام التشغيل "سولاريس" من "صن مايكروسيستمز" بإمكاناته المهولة التي تجعله أفضل نظام تشغيل يمكنه الاستفادة من سلسلة معالجات "إنتل زيون 5500".

وتتسم منصة "سولاريس" بخاصية تقويم الأعطال تلقائياً واستباقياً للنظم المبنية على سلسلة معالجات "إنتل زيون 5500"، إذ تم توسيع نطاق هيكلية إدارة الأعطال من "سولاريس"، المصممة لرصد الأعطال التجهيزية المتكررة الطارئة على مكونات النظام وتجنبها تلقائياً.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Sun Microsystems Inc
| 3 مقالات
  1. ماذا يترتب على شراء أواركل لشركة صن مايكروسيستمز؟
  2. الموسم المفتوح

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Sun Microsystems Inc»

 بريد الأخبار

  1. Sun Microsystems Inc

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى