ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إنقاذ شابين لسعودية من الغرق يلقى تعاطفا شعبيا عارما

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 18 مايو 2009

تفاعل السعوديين مع الموقف البطولي والشجاع الذي سجله شبان حائل في إنقاذهم لإمرأة وزوجها غرقا في السيول التي اجتاحت وادي مشار في منطقة حائل أخيرا، وبعد تكريم الحكومة السعودية الرسمي لهم، بادر عدد من السعوديين بتكريمهم بطرق مختلفة.

إذ تكفل صاحب مركز الشعشاع للحفلات والزواج في حائل بجميع مصروفات زواج سيف الشمري أحد المنقذين، من صالة أفراح وذبائح وعشاء، وفقا لصحيفة الاقتصادية المحلية.

وقام أحد المواطنين بتسديد مخالفات الشاب سيف الشمري المرورية، ووجه رسالة له عن طريق أحد المنتديات الرسمية في حائل مقدما شكره له "إنني لا أعرفه ولم أستطيع الوصول إليه وقمت بسداد مخالفاته المرورية بعد أن استطعت الحصول على رقم بطاقته الخاصة".

وقدم سيف الشمري شكره وتقديره لكل من تفاعل مع الحدث وبين أن من قام بسداد مخالفاته المرورية لا يعرفه، و تمنى الوصول إليه، مشيرا إلى أن المخالفات تبلغ نحو أربعة آلاف ريال تقريبا.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكانت وزارة الداخلية السعودية أصدرت أمس الأحد أمرا بتعيين شابين وترقيتهم في المديرية العامة للدفاع المدني بعد أن أنقذا امرأة وزوجها جرفهما السيل خلال الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة حائل الأسبوع الماضي.

وأصدر مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية في السعودية الأمير محمد بن نايف أمراً بتعيين رشيد الهزاني وسيف الشمري في المديرية العامة للدفاع المدني وترقيتهم استثنائيا ومنحهم وزميلهم عمر أحمد الفقيه نوط الإنقاذ لما قدموه من عمل بطولي تمثل في إنقاذ امرأة من الغرق مؤخراً في وادي مشار في حائل.

وداهمت السيول الجارفة خلال الأسبوع الماضي والتي سالت بكثافة عبر الأودية والشعاب في مدينة حائل أحياء حائل الشمالية واجتاحت المياه بعض البيوت وأحدث خسائر مادية في منازلهم ولم يصابوا بأذى.

وغادر أهالي البيوت المتضررة منازلهم إلى الشقق المفروشة للمبيت بها حتى نزوح المياه من البيوت.

وأعلن الدفاع المدني حالة الطوارئ في جميع أرجاء المدينة خاصة في منتزه مشار الذي سالت جميع أوديته بشكل كثيف وغير مسبوق في السنوات الأخيرة.

واستطاع الدفاع المدني إنقاذ عددا من المواطنين الذين احتجزتهم السيول في كلا من مشار وقرية عقدة كما أغلق مرور حائل المنافذ المؤدية إلى منتزه مشار وقرية عقدة ومنع المواطنين من الدخول لها حرصا على سلامتهم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى