ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الخطوط السعودية تعيد هيكلة جميع طائراتها من الداخل

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 14 يونيو 2009

تعتزم الخطوط الجوية السعودية في الفترة القريبة القادمة إعادة هيكلة الطائرات المستخدمة حالياً في أسطولها من الداخل في مختلف الدرجات.

وقال مدير المكتب القاري للخطوط السعودية في أمريكا الشمالية خالد البلوي أن إعادة هيكلة الطائرات ستترافق مع إعادة جدولة نظام الخدمة بشكل متطور في الرحلات بصورة عامة، إضافة إلى إدخال تحديث وتغيير على كافة الأنظمة المتعامل بها حالياً في الخطوط السعودية.

وأضاف البلوي في حديث لصحيفة "الرياض" المحلية خلال احتفال أقيم في واشنطن بمناسبة الإعلان التطويرات الجديدة التي ستقوم بها الخطوط السعودية في طائراتها وخدماتها أن الهدف من هذا الاحتفال إطلاع المبتعثين وشركات السفر المتعاملة مع الخطوط السعودية في الولايات المتحدة على التطورات والتغييرات التي ستحدث على طائرات الخطوط السعودية.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبين البلوي أن إعادة هيكلة الطائرات المستخدمة حالياً تشمل وضع مقاعد جلدية ونظام ترفيهي جديد ونوع جديد من الخدمة المعد للطائرة خاصة التي تخدم خطوط السفر الطويلة.

وأوضح أن إعادة الهيكلة ستشمل جميع طائرات "السعودية" من خلال البرامج المعتمدة من قبل الإدارة التنفيذية للوصول إلى مرحلة التخصيص النهائي.

وتابع البلوي "الخطوط السعودية تمر الآن بمرحلة تغيير شامل، المرحلة قد تأخذ بعض الوقت إلى أن يتم وصول أوائل الطائرات الجديدة في نهاية هذا العام وهي طائرات أيرباص، وفي العام القادم هناك طائرات مجدول وصولها من الولايات المتحدة وهي طائرات بوينغ (777)، وفي العام 2012، نتطلع إلى وصول الطائرات التي ستحدث نقلة نوعية في عالم الطيران وهي طائرات (دريميرس 778) من شركة بوينغ".

وكشف البلوي أن الخطوط الجوية السعودية تعتزم زيادة رحلاتها إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من عدد الرحلات القائم حالياً هو سبع رحلات أسبوعياً، "زيادة عدد الرحلات من أهم الخطط التي تحرص الخطوط السعودية على تنفيذها وتجري الآن دراسة لزيادة عدد الرحلات إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من ما هو جار حالياً ونتطلع إلى تنفيذ هذه الزيادة في بداية فصل صيف العام القادم".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. الخطوط الجوية العربية السعودي»

 بريد الأخبار

  1. الخطوط الجوية العربية السعودي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى