ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سوق دمشق المالي يكسر حاجز 43 مليون ليرة مسجلا رقما قياسيا جديد

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 18 أغسطس 2009

تجاوزت قيمة التداول في سوق دمشق للأوراق المالية حاجز 43 مليون ليرة الذي حققته في مطلع تموز الماضي وسجلت في جلسة أمس الاثنين رقما قياسيا جديدا تجاوز 44 مليون ليرة بمبلغ 564448 ليرة من تداول 158 صفقة على أسهم 7 شركات من 11 شركة مدرجة في السوق.

وذكر موقع سانا الالكتروني أن أسهم بنك بيمو السعودي الفرنسي خرجت من التداول اليوم والذي حقق في الجلسة الماضية 11.862 مليون ليرة من تداول 9930 سهما عبر 8 صفقات إضافة إلى أسهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية والشركة الأهلية للنقل والمصرف الدولي للتجارة والتمويل للجلسة الثالثة على التوالي.

وحاز بنك سورية الدولي الإسلامي غالبية الصفقات المعقودة اليوم بواقع 112 صفقة مسجلا 36.519 مليون ليرة رغم خسارته ل 1.97 بالمئة من قيمة أسهمه وذلك بعد أن حقق في الجلسة الماضية قيمة تداول 1.771 مليون ليرة من تداول 1936 سهما عبر 17 صفقة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتراجعت قيمة سهم بنك سورية والمهجر بنسبة 0.11 بالمئة حيث بلغت قيمة التداول على أسهمه 4.971 مليون ليرة من 22 صفقة في حين خسر سهم البنك العربي سورية 1.9 بالمئة من قيمته في جلسة اليوم مسجلا قيمة تداول 1.937 مليون ليرة سورية من تداول 1600 سهم عبر 3 صفقات.

وحقق سهم المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق ربحا بقيمة 1.97 بالمئة جراء تداول 1898 سهما لتبلغ قيمة التداول على أسهمه 786 ألف ليرة من خلال 18 صفقة.

وتوقفت قيمة التداول على أسهم بنك عودة سورية عند 300800 ليرة سورية من تداول 200 سهم محققا ربحا بقيمة 1.97 بالمئة على السهم الواحد.

وبلغ حجم التداول على أسهم الشركة الهندسية الزراعية للاستثمارات نماء 50 سهما في صفقة واحدة لتبلغ قيمة التداول على أسهم الشركة 39 ألف ليرة سورية في حين لم تتجاوز قيمة التداول على أسهم الشركة المتحدة للتأمين 8200 ليرة سورية.

وجرى التداول في جلسة الخميس الماضي على أسهم 9 شركات باستثناء بنك عودة سورية والمصرف الدولي للتجارة والتمويل وبلغت القيمة الإجمالية للتداول 37179309 ليرات من 156 صفقة على 36661 سهما.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Syrian Arab News Agency (SANA)»

 بريد الأخبار

  1. Syrian Arab News Agency (SANA)

  2. أسواق مالية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى