ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الجريسي أول شريك خدمات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 23 أغسطس 2009

اختارت مجموعة الحلول التقنية لدى "إتش بي" في السعودية شركة "الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات" شريكا لتقديم الخدمات الاحترافية Professional Service Partner في أسواق المملكة، وهي إحدى ثلاث شهادات تخصصية متاحة ضمن برنامج "الشريك المفضل" لدى "إتش بي".

وقد وقع الخيار على "الجريسي"  - والتي تعد أول شريك يحصل على هذه الصفة في المملكة -  نظرا لما تتمتع به من مهارات عالية والتزام كبير بتلبية احتياجات أعمال عملائها من خدمات وحلول. وعلى ضوء ذلك، ستعمل "شركة الجريسي" على دعم أهداف "إتش بي" الرامية إلى توسيع عملياتها، وتسهيل وصول تقنياتها إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، سيما وأنها تعد من أكبر مزودي الحلول التقنية المستقلين في المملكة من الأعضاء في برنامج "الشريك المفضل".

وقال خالد الشنقيطي، المدير التنفيذي لدى "الجريسي":" يتسم حصولنا على صفة "شريك الخدمات الاحترافية"  من "إتش بي"، بأهمية خاصة، إذ يعزز ذلك من مكانتنا كشريك تقني موثوق لدى الشركات العالمية والمستخدمين النهائيين في المملكة. في الوقت الذي تحرص فيه الشركات على اعتماد تقنيات موثوقة ومرنة ومنخفضة التكلفة لإنجاز أعمالها، تأتي هذه الشهادة لتؤكد على إمكاناتنا الكبيرة والتزامنا بتزويد العملاء بالحلول التقنية المناسبة، التي تلبي احتياجات أعمالهم بفعالية وكفاءة عاليتين".

وبهذا تصبح "شركة الجريسي" قادرة على تنفيذ مجموعة واسعة من حلول التخزين وأنظمة الخادم من فئة "بليد" التي توفرها "إتش بي" في السوق السعودية. كما سيضمن ذلك حصول العملاء على أفضل حلول التخطيط والتصميم والتنفيذ التي تحظى بدعم خدمات "إتش بي" عالمية المستوى.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن جهته، قال زياد مرتجى، مدير عام "مجموعة الحلول التقنية" لدى "إتش بي" في المملكة: "نحرص في "إتش بي" على تزويد شركائنا بمزايا تنافسية فريدة تتيح لهم بيع وتوفير حلول وخدمات "إتش بي" لعملائنا في المملكة العربية السعودية، بفعالية وكفاءة كبيرتين. وتمثل صفة "شريك الخدمات الاحترافية"  اعترافا بخبرة وإمكانات شركاء التوزيع، وقدرتهم على دعم عملياتنا التجارية في المنطقة. وتعد "شركة الجريسي" من أبرز رواد توفير الخدمات التقنية في المنطقة، ولا شك في أن شراكتنا معها تمثل خطوة هامة على صعيد توسيع عملياتنا في المملكة. فهدفنا هو تحسين إيرادات شركائنا في قنوات التوزيع وتوفير فرص تجارية جديدة لهم، وكذلك توسيع محفظة خدماتنا بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين النهائيين ويلبي تطلعاتهم".
 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى