ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"أفايا" و"آي بي إم" توطدان تحالفهما نحو حلول الاتصال الموحدة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 26 أغسطس 2009

كشفت كل من "أفايا" و"آي بي إم" عن تعزيز تحالفهما الوثيق بغية توفير حلول الاتصال الموحَّدة المدعومة بحلول "أفايا" الأمنية المعتمَدَة للشركات والهيئات الحكومية حول العالم. كما أعلنت الشركتان العالميتان الرياديتان عن عزمهما تركيز اهتمامهما ودعمهما على حلول Avaya AuraTM، هيكلية الاتصالات الموحَّدة الجديدة من "أفايا"، عبر دمج تلك الهيكلية ضمن خدمات الاتصالات المدمجة الحالية من "آي بي إم".

وفي إطار توطيد التحالف القائم بينهما، ستوفر الشركتان معاً حلول الاتصال الموحدة المصممة لتحقيق الانسيابية على امتداد نظم الاتصال المعقدة ونظم المهام الحاسمة، وتحقيق عائد على الاستثمار في أقصر فترة زمنية ممكنة، والارتقاء بالإنتاجية عبر تمكين المستخدمين من الاتصال والتواصل أينما كانوا، ووقتما شاؤوا، بصرف النظر عن الأجهزة المستخدمة أو الشبكة المستخدمة.

وفي هذا الصدد، قال دان باورز، نائب رئيس وحدة العلامة التجارية والاستراتيجية والتسويق وتطوير الأعمال في "إنترنت سيكيوريتي سيستمز" التابعة لشركة "آي بي إم": "مع انتقال أعداد متزايدة من الشركات نحو حلول الاتصال الموحدة، بات من المهمِّ أن تعتمد تلك الشركات منهجية شاملة إزاء المنظومة الأمنية قائمة على تطبيقات من شركات متعددة للبيئة النقالة والافتراضية معا. وإذا كان الموظفون يفترضون أن الأمن يرتكز إلى قلب الشبكة، فإن عليهم أن يتذكروا أيضاً أن قلب الشبكة قد يكون الأكثر اختراقا في حال عدم توافر الحلول الأمنية المنيعة. وفي هذا السياق، طورت "آي بي إم" حلولا ضمن نظم منع الاختراق مصممة لتمكين الشركات من الحيلولة دون التهديدات الحالية والناشئة والحفاظ على منصة الاتصالات الموحدة آمنة ومحصنة".

بدوره، قال تود أبوت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة عمليات أفايا الميدانية: "تبتكر وتطور "أفايا" و"آي بي إم" عددا من الحلول المدمجة والمتكاملة على امتداد حزمة حلول الاتصال الموحَّدة، كما تملك الشركتان العالميتان سمعة عالمية موثوقة وخبرة طويلة وممتدة في مجال نشر مراكز الاتصال. وفي إطار تعزيز تحالفنا، فإننا سنوثِّق علاقتنا وشراكتنا فيما يتصل بالخدمات والمنتجات والحلول الأمنية التي ستمكن عملاءنا المشتركين من الاستفادة من تحقيق الاستفادة المثلى والقصوى من حلول Avaya AuraTM".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن شأن التقنيات والإمكانات الأمنية الريادية التي تطوِّرها "أفايا" و"إنترنت سيكيوريتي سيستمز" التابعة لشركة "آي بي إم" أن تمكِّن الشركات من الاستجابة بطريقة إستباقية فعالة للحيلولة دون الهجمات التسلُّلية المختلفة، مثل هجمات حجب الخدمة أو انقطاعها، والاحتيال والتحايل من خلال الخدمة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، والتنصت، والبرمجيات الخبيثة، وتعطيل الأعمال. كما تكمن أهمية هذه الحلول في أنها تمكِّن العملاء من تقييم الاحتياجات الأمنية بدقة عالية وحماية وتقويم عمليات الشبكة الأمنية، وربما تعهيدها عند الحاجة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

Avaya Inc
| 3 مقالات
  1. مؤتمر "أفايا" للشركاء يكشف تغيرات جذرية
  2. الكويت تحت المجهر
IBM Middle East FZ LLC
| 3 مقالات
  1. أي.بي.إم ترفع توقعاتها للأرباح في 2010
  2. السعودية: إنشاء أضخم مركز لتقنية البرمجيات في المنطقة
  3. الدماغ يتصل بالكمبيوتر

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Avaya Inc»
  2. IBM Middle East FZ LLC»

 بريد الأخبار

  1. Avaya Inc

  2. IBM Middle East FZ LLC

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى